اسعار البنزين في السعودية 2021
اسعار البنزين في السعودية 2021

يرغب العديد من المواطنين والمقيميين في المملكة في التعرف على اسعار البنزين في ديسمبر 2021، حيث أنه من خلال العديد من محركات البحث المختلفة في المملكة، ارتفعت مؤشرات البحث بشكل كبير فيما يتعلق بأسعار البنزين 2021 لم يتبق سوى يوم واحد أو بضع ساعات، وتصدر شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية المسؤولة عن أسعار البنزين الجديدة بإصدار السعر الجديد،حيث تقوم بنشر أسعار البنزين ومشتقاته يوم 10 من كل شهر.

اسعار البنزين في السعودية 2021

كما تعودنا في السعودية أنه من المعتاد أن اسعار البنزين في ديسمبر يتغير كل شهر، وتقوم شركة أرامكو السعودية بالإعلان عن السعر في اليوم العاشر من كل شهر.

وبحسب سعر البنزين بالسوق العالمي وسعر البنزين للبرميل  فسيتم الاعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة من هذا الشهر، وينتظر آلاف الأشخاص في جميع أنحاء المملكة الإعلان عن أسعار البنزين ومن المتوقع أن يتم ذلك اليوم الجمعة.

سعر البنزين في السعودية 2021

أعلنت شركة أرامكو السعودية يوم 10 نوفمبر من الشهر الماضي، أن أسعار جميع محطات الوقود في المملكة العربية السعودية والتي ستستمر سارية حتى الآنوذلك على النحو التالي:-

  • سعر لتر بنزين 91: 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 95: 2.33 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل: 0.52 ريال سعودي.
  • سعر لتر غاز البترول المسال: 0.75 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين: 0.70 ريال سعودي.

حيث أن شركة أرامكو السعودية بتقوم بتغيير اسعار البنزين في ديسمبر 2021 شهرياً، لذلك نقوم دائماً بعرضها عليكم حتى لا تبحث كثيراً عبر مواقع الأنترنت، لذلك قم بالاشتراك في الموقع ليصلك كل ما هو جديد عن أسعار البنزين ومشتقاته في المملكة العربية السعودية.