تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على نايل سات

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على نايل سات

يبحث العديد من عشاق كرة القدم ومحبي مشاهدة المباريات الرياضية بمختلف أنواعها على جميع المستويات سواء مصرية أو عربية أو عالمية عن قنوات رياضية تقدم المباريات بصورة وجودة عالية، ومنها تردد قناة أون تايم سبورت الجديد وأيضًا تكون مجانية حتى يسهل عليهم تحميلها بكل سهولة من على الأقمار الصناعية المختلفة، وتتوافر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لجذب محبي الأهلي والزمالك.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد

تختلف القنوات الغير مشفرة التي تنقل جميع المباريات الحصرية، منها قناة أون تايم سبورت فهي من أهم القنوات الرياضية التي تحرص على بث العديد من المباريات الرياضية المتنوعة من كافة أنحاء العالم، كما تتميز بأنها تحتوي على أمهر المذيعين والمحللين مثل أحمد شوبير، وسيف زاهر ،وإبراهيم فايق، وإبراهيم عبد الجواد، تامر صقر وتحتوي على جميع الوسائل التقنية الحديثة.

ومن المباريات الحصرية التي سوف تبثها قناة أون تايم سبورت مباراة المنتخب الوطني والمنتخب الأردني يوم السبت القادم.

كما انطلق بث قناة أون تايم مع مطلع عام 2020 كما بدأ بث قنوات تايم سبورت في نهاية 2016 وحصلت على نجاح باهر وصارت من أهم القنوات التلفزيونية الرياضية المفتوحة ومقرها يكون جمهورية مصر العربية كما بدأت ببث مباريات الأمم الأفريقية في عام 2019، وأشار مديرين قناة أون تايم سبورت حسن عبد الله وحسين زين إلى حصول القناة على الحقوق الأرضية والاتفاقات الدولية والقارية.

تعد قناة أون تايم سبورت من أهم القنوات في مصر التي تبث الكثير من المباريات من كافة  أنحاء العالم، فهي تعرض برامج رياضية جديدة من جميع ضواحي العالم الرياضي.

تردد قناة أون تايم سبورت

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الجديد: 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم نبذة عن قناة أون تايم سبورت وتردد قناة أون تايم سبورت الجديد والمباريات الحصريه التي تحرص على إذاعتها.

إغلاق