موعد مباراة قطر والإمارات في كأس العرب اليوم الجمعة 10-12-2021
موعد مباراة قطر والإمارات في كأس العرب اليوم الجمعة 10-12-2021

ستكون الجماهير العربية على موعد مع مباراة قوية للغاية في إطار مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب، والتي ستجمع بين منتخب قطر مستضيف البطولة والإمارات الذي يدخل تلك المباراة بصفته وصيف المجموعة الثانية.

موعد مباراة قطر والإمارات

وتقام مباراة قطر والإمارات على ملعب استاد البيت في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة الموافق 9-12-2021 في إطار مواجهات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب.

القنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بين سبورت عن القناة الناقلة لفعاليات مباراة دور ربع النهائي بين منتخب قطر ومنتخ الإمارات إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 وقناة beIN SPORTS HD 2 كما ستقوم قناة الكأس القطرية بنقل المباراة.

ويدخل منتخب قطر تلك المباراة بصفته متصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بعدما استطاع أن يحقق الفوز على منتخبات عمان والعراق والبحرين، لذا يدخل تلك المباراة كأول المجموعة في مواجهة المركز الثاني في المجموعة الثانية منتخب الإمارات.

فيما حل منتخب الإمارات في المركز الثاني في المجموعة الثانية، خلف منتخب تونس الذي تصدر المجموعة بفارق الأهداف، فيما حقق المنتخب الإماراتي الفوز على منتخبي سوريا وموريتانيا، بينما خسر من المنتخب التونسي.

التشكيل المتوقع

ويدخل منتخب قطر تلك المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: سعد الشيب
الدفاع: بيدرو ميجيل، طارق سلمان، بسام الراوي، خورخي بوعلام، همام الأمين.
خط الوسط: محمد وعد، عبد العزيز حاتم، عاصم مادبو.
وفي خط الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي

أما منتخب الإمارات من المتوقع أن يكون تشكيله كالتالي:
حارس المرمى: محمد الشامسي
وفي الدفاع: العطاس، وليد عباس، محمد برغش،الأحبابي.
أما الوسط: ع علي صالح، لي سالمين، طحنون الزعابي.
وفي خط الهجوم: كايو كانيدو، عبدالله رمضان، علي مبخوت