موعد مباراة تونس وعمان في كأس العرب اليوم الجمعة 10-12-2021
موعد مباراة تونس وعمان

تقام مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب عمان في موعد منتظر من جانب الجماهير العربية وذلك في إطار المباراة التي ستقام بين الفريقين ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب التي تقام في الفترة الحالية بدولة قطر ضمن التحضير لاستضافة كأس العالم في العام المقبل 2022.

موعد مباراة تونس وعمان

ويأتي موعد مباراة تونس وعمان في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر الجاري على ملعب استاد المدينة التعليمية في دولة قطر، ضمن مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب.

مواجهة تونس وعمان

ويشارك منتخب تونس في تلك المباراة بعدما حل في المركز الأول في المجموعة الثانية، بعدما استطاع تحقيق الفوز في مباراتين وحصد 6 نقاط، إذ فاز منتخب نسور قرطاج على منتخب موريتانيا ومنتخب الإمارات فيما خسر من منتخب سوريا، لكنه جاء في المركز الأول بفارق المواجهات عن منتخب الإمارات.

فيما جاء منتخب عمان في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف منتخب قطر المتصدر، إذ حقق المنتخب العماني التعادل مع منتخب العراق، قبل أن يفوز على منتخب البحرين في الجولة الثالثة، وكان قد خسر المنتخب العماني في أول مباراة أمام منتخب قطر.

وطبقاً لما كشفت عنه شبكة قنوات بين سبورت القطرية فإن مباراة تونس وعمان سيتم نقلها عب قناتي bein sport 1 و bein sport 2 وكذلك قناة الكأس القطرية.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض منتخب تونس تلك المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى : معز حسن
وفي الدفاع: ياسين مرياح، بلال العيفة ومحمد أمين بن حميدة، محمد دراجر
وفي خط الوسط: حنبعل المجبري، ساسي الشعلاني.
أما الهجوم: نعيم السليتي، يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري

أما منتخب عمان فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من:

خارس المرمى: إبراهيم المخيني.
وخط الدفاع: أحمد الكعبي، جمعة الحبسي، أحمد الخميسي وأمجد الحارثي.
في خط الوسط: حارب السعدي، عبد الله فواز، أرشد العلوي، صلاح اليحيائي.
أما الهجوم: منذر علوي، خالد الهجري.