موعد مباراة برينتفورد وواتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 10-12-2021
موعد مباراة برينتفورد وواتفورد

ستكون الجماهير على موعد مع المباراة الافتتاحية للجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقي برينتفورد وواتفورد والذين يلتقيان مساء يوم الجمعة الموافق 10-12-2021 في إطار مواجهات بطولة البريميرليج القوية.

موعد مباراة برينتفورد وواتفورد

وتقام مباراة برينتفورد وواتفورد في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة الموافق 10-12-2012 في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، إذ تقام المباراة على ملعب برينتفورد المعروف باسم كوميونتي ستاديوم، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة Bein sport premium 1

ويسعى كل فريق ما بين برينتفورد وواتفورد لتحقيق الانتصار على منافسه في ظل سعيهم نحو تعزيز التواجد في الدوري الإنجليزي لمواسم مقبلة وعدم الهبوط إلى الدرجة الأدنى، إذ يعد الفريقين من الصاعدين حديثاً من الدرجة الأولى هذا الموسم.

ويدخل نادي واتفورد تلك المباراة من أجل الخروج من النفق المظلم الذي لحق بالفريق في المباريات الماضية، فقد تلقى الفريق 3 هزائم متتالية في الفترة الماضية، فقد خسر من ليستر سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ثم خسر من تشيلسي بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الماضية خسر من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر فإن نتائج برينتفورد الماضية كانت أفضل بعض الشيء من منافسه في مباراة يوم الجمعة، فقد تعادل الفريق في المباراة الماضية أمام ليدز يونايتد بهدفين لكل فريق، بعد أن خسر الفريق من توتنهام بهدفين دون مقابل، فيما كان برينتفورد قد فاز على إيفرتون بنتيجة هدف نظيف في الجولة الثالثة عشر.

ويحتل برينتفورد وواتفورد مراكز متقاربة في جدول ترتيب بطولة الدوري، إذ يتواجد برينتفورد في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، بينما واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة فقط.