موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي اليوم الجمعة 10-12-2021
موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي اليوم الجمعة 10-12-2021

تترقب الجماهير مباراة الهلال والفيحاء في موعد مرتقب ببطولة الدوري السعودي، إذ تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ تعد تلك المباراة مؤجلة من منافسات الجولة الرابعة بسبب مشاركة الهلال في منافسات دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

وتقام مباراة الهلال والفيحاء في الساعة الرابعة و40 دقيقة بتوقيت القاهرة والخامسة و40 دقيقة بتوقيت مكه المكرمة، إذ تقام تلك المباراة على ملعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض مساء يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2021، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل نادي الهلال تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز على منافسه الفيحاء لكي يواصل الفريق الأزرق المنافسة على لقب الدوري السعودي، البطولة المفضلة للزعيم على المستوى المحلي.

فيما يريد نادي الفيحاء اختطاف نقطة واحدة على الأقل أو الفوز على زعيم الكرة السعودية، من أجل تعزيز موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري، والاقتراب بشكل أكثر من المربع الذهبي في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية بنقل مباراة الهلال مع الفيحاء عبر قناة SCC HD 1 بتعلق المعلق الرياضي عبدالله الحربي.

ويدخل نادي الهلال تلك المباراة في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، بعد خوض 10 مباريات، فيما يملك الفيحاء 18 نقطة في المركز الخامس، بعدما خاض 12 مباراة حتى الآن، وستكون تلك المباراة صعبة لللغاية على الفريقين في ظل رغبتهما في تحقيق الانتصار وتعزيز موقفهم في جدول ترتيب الدوري.

التشكيل المتوقع للهلال

ومن المتوقع أن يخوض الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: عبدالله المعيوف

وفي الدفاع: ناصر الدوسري، جانغ هيون سو، علي البليهي، مدالله العليان

خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، بيريرا

خط الهجوم: سالم الدوسري، جوميز، ماريجا