موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي اليوم الجمعة 10-12-2021
موعد مباراة النصر والطائي

تترقب الجماهير موعد مباراة النصر والطائي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تقام يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2021.

موعد مباراة النصر والطائي

وتقام مباراة النصر والطائي في الثانية و25 دقيقة بتوقيت القاهرة والثالثة و25 دقيقة بتوقيت مكه المكرمة من عصر يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر الجاري إذ تقام تلك المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل نادي النصر تلك المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما عانى الفريق مؤخراً من سوء النتائج وتراجعه في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر يريد نادي الطائي الخروج بنتيجة إيجابية ف المباراة التي تقام على ملعبه، ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، خاصة وأن الفريق يتواجد في مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري السعودي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية بنقل كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، فقد تم الكشف عن أن مباراة النصر والطائي سيتم بثها عبر قناة SSC HD 1 بتعليق المعلق الرياضي عبدالله الغامدي، وكذلك قناة SSC SD 1 بتعلق المعلق الرياضي فهد الدريبي.

ترتيب الدوري

يذكر أن نادي النصر يتواجد في المركز السابع بترتيب الدوري السعودي بعدما حقق 17 نقطة فقط، من الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين، فيما خسر 4 مباريات.

بينما يحتل الطاي المركز الأخير في ترتيب بطولة الدوري برصيد 10 نقاط، بتحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد، فيما استقبل 8 خسائر، لذا ستكون المواجهة بين النصر والطائي صعبة للغاية على أصحاب الأرض في ظل فرق المستويات الفنية بين الفريقين، وكذلك رغبة نادي النصر في تحقيق الفوز من أجل العودة لسباق المنافسة على بطولة الدوري.