ماسنجر كيدز يحصل على الوضع المظلم
ماسنجر كيدز يحصل على الوضع المظلم

أعلنت Meta أن تطبيق Messenger Kids الخاص بها سيوفر ثلاثة إصدارات تجريبية جديدة من المنتجات للأطفال وعائلاتهم قبل نهاية العام، التطبيق أكثر ملاءمة للعين في الوضع المظلم، بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة مؤثرات صوتية إلى الرسالة الصوتية، بالإضافة إلى القدرة على بدء اللعب من داخل سلسلة الدردشة.

ماسنجر كيدز يحصل على الوضع المظلم

كان الوضع الداكن أحد أكثر الميزات المتوقعة لبرنامج Messenger عندما تم إطلاقه في أوائل عام 2019.

صرحت الشركة أننا سعداء بتقديم الوضع المظلم إلى Messenger Kids على أجهزة iOS المحمولة (سيتم إطلاق Android لاحقًا).

يعمل الوضع الداكن على تقليل ضوء الهاتف، وهو أمر مفيد في حالات الإضاءة المنخفضة ويوفر سطوعًا أقل مع الحفاظ على التباين والحيوية.

يمكن للأطفال تشغيل الوضع المظلم من خلال النقر على إعدادات التطبيق واختيار “الوضع المظلم”.

مع تزايد شيوع الرسائل الصوتية، في الأسابيع القليلة المقبلة، ستتاح الفرصة للأطفال الذين يستخدمون تطبيقات iOS للجوال لإضافة مؤثرات صوتية إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها (سيتم تشغيل Android لاحقًا).

يمكن للمستخدمين النقر فوق رمز الميكروفون “صوت”، والضغط مع الاستمرار لتسجيل رسالتك، ثم الاختيار من بين خمسة خيارات مختلفة لتغيير صوتك إلى صوت روبوت أو شبح أو غوريلا أو فأر.

بعد تسجيل رسالة صوتية ، ستظهر خمسة خيارات تتيح لك تحريرها قبل إرسالها.

ماسنجر كيدز يمكنه تشغيل الألعاب مباشرة من الدردشات

بالإضافة إلى هاتين الميزتين الجديدتين، يقوم التطبيق أيضًا بتعديل ميزات الألعاب الخاصة به، مما يسمح للأطفال باستخدام رمز وحدة التحكم البرتقالية في الزاوية اليمنى السفلية لبدء لعبة مدمجة لشخصين من الدردشة.

بعضها، مثل Grow Your Pet، مصمم للاعب، ولكن هناك العديد من الألعاب ثنائية اللاعبين مثل الشطرنج وتيك تاك تو وDaily Doodle.

لتسهيل الأمر، يتيح التطبيق للأطفال بدء لعبة لشخصين من محادثة على جهاز محمول.