سعر دواء ليبراكس Librax أقراص لعلاج القولون العصبي في مصر والاردن
سعر دواء ليبراكس

يستخدم ليبراكس للأشخاص المصابون بقرحة في المعدة، أو آلام في المعدة، وأيضاً لعلاج القولون العصبي، حيث أن المادة الفعالة لدواء ليبراكس هي الكليدينيوم بروميد، وهي تعمل على تقليل الأحماض الخاصة بالمعدة، وتعالج التشنجات التي تنتج عن بعض الآلام التي يمكن أن يكون القولون العصبي سبباً فيها، أو بعض الأمراض العصبية التي تصيب المعدة، كما يحتوي دواء ليبراكس على الكلورديازيبوكسيد حيث يستخدم كمثبط للجهاز العصبي عندما يتعرض الشخص لبعض الإنفعالات والتوتر والخوف والعصبية، كما أنه يعمل على علاج القرحة والقولون والقلق، ولكن هناك العديد من الموانع التي ينبغي توخي الحذر عند استخدام هذا النوع من الدواء، حتى لا يتعرض الشخص للإصابة ببعض تلك الآثار الجانبية التي يمكن أن تصيب الإنسان، وبالتالي فلابد من التعرف على سعر دواء ليبراكس Librax أقراص في الصيدليات المصرية، وسوف نتعرف على ذلك من خلال السطور القليلة القادمة.

قد يهمك:- سعر دواء فلاجيل Flagyl لعلاج الإسهال ومطهر للطفيليات والجراثيم.

سعر دواء ليبراكس Librax أقراص

  • لابد من تجنب استخدامه للمرأة الحامل، كما ينبغي الابتعاد عنه نهائياً للمرأة المرضع، حيث أن له تأثير سيء جداً على اللبن الذي يمتصه الطفل الرضيع من أمه عند الرضاعة، ويمنع مصابي الفتق من استخدامه.
  • يحذر استخدام ليبراكس أقراص للأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب، وأمراض الكلى، وأمراض الكبد، ويحذر استخدامه لمصابي غدد البروستاتا، وبعض مشاكل المريء.
  • كما أن ليبراكس له آثار جانبية مثل: صعوبة التنفس، تورم اللسان والحلق، الاكتئاب، عدم انتظام الطمث، إصابة الجلد بالاصفرار، التعرض للهلوسة، الإمساك وجفاف الفم، النعاس والإجهاد العام للجسم، الغثيانوالتقيؤ.
  • كما وجد سعر دواء ليبراكس أقراص في الصيدليات المصرية للعلبة التي تحتوي على 30 قرص بمبلغ 10.50 جنيه مصري، كما أن سعر الدواء خارج مصر في الأردن يبلغ سعره 3.74 دينار أردني.