سعر دواء فلاجيل Flagyl لعلاج الإسهال ومطهر للطفيليات والجراثيم
سعر دواء فلاجيل

تستخدم أقراص فلاجيل لعلاج الإسهال، كما تستخدم كمطهر للطفيليات والجراثيم التي يمكن أن تنتقل للمعدة وتتسبب في الإصابة بالإسهال، حيث أنه يمكن استخدامه في العديد من الفيروسات الأخرى مثل: علاج إلتهابات المهبل، والمعدة، والالتهابات التي تصيب الجهاز التنفسي، كما يعالج حب الشباب، ولقد وجد أنه يمكن أن يساعد في علاج الإسهال المعوي، وهو الذي ينتج عن الإصابة بمرض في المعدة بفيروس الجيارديا، وسنعرض لكم سعر دواء فلاجيل Flagyl.

قد يهمك:- سعر دواء جروث فورميلا مكمل غذائي لعلاج النحافة ونقص الوزن.

دواء فلاجيل

كما يتوفر منه العديد من التركيزات التي يتم وصفها طبقاً لحالة المريض، والتي يقوم بتحديدها الطبيب المختص، وبالتالي فإنه لابد من تناوله بعد الطعام، ويمكن أن يتم وصفه في بعض الأوقات قبل الأكل، وبعد الأكل، كما يمكن أن يتم تناوله على شكل أقراص، أو شكل شراب، وبالتالي فإنه دواء فعال جداً في علاج الكثير من الحالات، حيث يمكن أن يتناوله الكبار والأطفال، ولكن يتم تحديد النسب وطريقة التناول عن طريق الطبيب هو الذي يقوم بتحديد ذلك طبقاً للحالة التي يراها بعد الكشف والتشخيص.

سعر دواء فلاجيل Flagyl

  • سعر دواء فلاجيل شراب بتركيز 125 مللي جرام بسعر 9.75 جنيه مصري، كما أن سعر دواء فلاجيل أقراص بتركيز 250 مللي جرام بمبلغ 11.25 جنيه مصري، كما يوجد منه أقراص بتركيزات أخرى.
  • حيث أن سعر دواء فلاجيل أقراص بتركيز 500 مللي جرام بمبلغ 21.75 جنيه مصري، كما أن له العديد من الآثار الجانبية التي يمكن أن تظهر على المريض أثناء استخدامه لعلاج الفلاجيل، والتي لابد من التعرف عليها جيداً.
  • فيمكن حدوث تغير ملحوظ في لون البول، أو الإصابة بسعال شديد، أو انسداد الأنف، أو الغثيان أو القيء، الصداع من أهم الآثار، العصبية، شعور بفقدان الشهية للأكل، حدوث إسهال دموي.
  • كما يمكن الشعور بحدوث بعض الاضطرابات في حاسة التذوق، كما يمكن الشعور بطعم سيء غير مستحب، أو ظهور طفح جلدي وتورم وحساسية في الجلد، في أجزاء معينة من الجسم.