سعر دواء جينوفيل لخشونة المفاصل والإلتهابات
سعر دواء جينوفيل

يستخدم هذا الدواء لعلاج خشونة الركبتين، والتهاب المفاصل، حيث أنها حالة يعاني فيها الشخص المصاب من بعض أنواع الالتهابات والتي تكون نتيجة للإصابة بيبس الغضاريف، حيث أنه بمرور الوقت على الشخص تزيد فرصة ملامسة الغضاريف والعظام المفصلية ببعضها البعض، في منطقة الركبتين، ومع كل حركة يزيد الألم الناتج عن حدوث إحتكاك تلك الغضاريف، كما يمكن أن يصاب الشخص ببعض التورم نتيجة تلك الاحتكاكات، أو ظهور بعض النتوءات العظمية، أو تصلب في تلك العظام، ويكون ذلك بسبب ضعف ورقة القرص الغضروفي، وبالتالي يصاب المريض بصعوبة في المشي أو الوقوف أو صعود بعض درجات السلم، ولتجنب تلك المشكلات لابد من التعرف على سعر دواء جينوفيل لخشونة المفاصل والالتهابات، حيث أنه يساعد على التخلص من تلك الآلام المبرحة بشكل رائع.

سعر دواء جينوفيل لخشونة المفاصل والإلتهابات

  • يستخدم جينوفيل لعلاج خشونة المفاصل، وإلتهابها، خشونة مفصل الركبة، علاج لتآكل الغضاريف، يخفف آلام المفاصل والعظام، يعالج هشاشة العظام، يخفف آلام المفاصل التي تنتج عن إلتهاب المفاصل.
  • كما يستخدم كمكمل غذائي ويعمل على علاج أمراض الروماتويد، ويعالج تيبس وتصلب المفاصل، ويعالج أيضاً سوء التغذية، ويعالج إلتهاب المفاصل الروماتويدي، ويقلل من تورم إلتهابات المفاصل.
  • يوجد منه أقراص العبوة بتركيز 50 مللي، بسعر 99.50 جنيه، ويوجد منه شراب بتركيز 250 مللي، بمبلغ 45 للعبوة الواحدة، حيث أنه يتوفر في جميع الصيدليات في جمهورية مصر العربية.
  • للدواء بعض الآثار الجانبية مثل: انتفاخ الوجه والشفتين، وتورم في الساقين، والشعور ببعض آلام المعدة، وإسهال أو إمساك، تساقط الشعر، الصداع، الغثيان والقيء، تورم الجفون، وجود بعض الغازات.
  • كما يوجد له موانع للإستخدام منها: الحساسية لبعض مكونات هذا الدواء، ويحذر استخدامه لمرضى الكبد والكلى، ولابد من إبلاغ الطبيب عند مراجعته بالمرضى المصابين بالربو، أو اضطرابات تخثر الدم، والسكر.