سعر دواء جروث فورميلا مكمل غذائي لعلاج النحافة ونقص الوزن
سعر دواء جروث فورميلا

يستخدم دواء جروث فورميلا لعلاج نقص الوزن ومرض النحافة الشديدة التي تصيب جسم الإنسان، ويعمل على علاج سوء التغذية لدى الأشخاص ذوي الوزن النحيف، ويعمل على علاج مشاكل سد الشهية ويقوي الجسم ويساعد على تغلب الجسم على أي أمراض حيث يعمل على علاج مناعة الجسم، وعلاج مشاكل التنفس التي تتكون جراء النحافة، ونقص الوزن الشديد، كما يستخدم بعد الخروج من العمليات الجراحية حيث يستخدم كمكمل غذائي يساعد على التغذية السليمة، خاصة في حالات الضعف الشديد، ينصح به الأطباء في أثناء فترات الحمل والرضاعة، فينبغي التعرف على سعر دواء جروث فورميلا مكمل غذائي لعلاج النحافة ونقص الوزن في السطور القليلة القادمة.

سعر دواء جروث فورميلا مكمل غذائي

  • نجد أن هذا الدواء متاح بجميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر 69.95 جنيه مصري وذلك للعبوة الواحدة، ولكن يوجد بعض الموانع التي لا يجب استخدام هذا الدواء معها.
  • حيث يتسبب في حدوث حساسية شديدة، ويمكن حدوث تلك الحساسية للأشخاص الذين لديهم أي مشكلات حساسية تتعلق بالمادة الفعالة في الدواء، أو حساسية لأي مادة يحتوي عليها المكمل الغذائي.
  • كما أنه يمكن للشخص الذي يستخدم جروث فورميلا الشعور ببعض الأعراض التي تحدث جراء استخدام هذا الدواء مثل: حساسية وطفح جلدي شديد، صداع شديد، إحمرار وحساسية في البشرة شديد.
  • كما يشعر مستخدم هذا الدواء في الكثير من الأحيان بالغثيان، والقيء المستمر طوال فترة استخدام هذا الدواء، كما يسبب الحكة الشديدة في مناطق الجلد المختلفة، والشعور بالدوار في بعض الحالات.

كيفية استخدام الدواء جروث فورميلا

  • يتم استخدامه بمعرفة الطبيب وإرشاده، كما أنه ينبغي تجنب استخدامه بدون استشارة الطبيب أو على سبيل التجربة، حيث أنه لابد من تحديد الجرعة الأساسية حسب سن المريض، ويتناوله المريض لفترة محددة.
  • يتم إستخدام هذا الدواء على كوب من الماء، ويفضل أن يكون على كوب من اللبن ثلاث مرات يومياً للبالغين، وتحت استشارة الطبيب وإرشاده، أما جرعات نقص الوزن فتكون لمدة شهر كامل ويومياً.