سعر دواء جافيسكون شراب لعلاج الحموضة وقرحة المعدة
سعر دواء جافيسكون شراب

جافيسكون من الأدوية الفعالة التي تعمل على علاج قرحة المعدة والحموضة، حيث أنه يحتوي على النعناع الذي يعمل على انتعاش الجسم، مما يؤدي إلى علاج مشاكل الحموضة والمعدة بشكل عام، كما أنه يساعد في التخلص من الآلام الشديدة والتي يمكن أن تنتج عن سوء الهضم، كما يحسن عمل المعدة وينظم عمل الأمعاء، كما أن له العديد من الفوائد، حيث أن لها فعالية وقدرة عالية على العلاج بشكل يجعل المعدة دائماً لا تعاني من أي شيء، وتساعد على امتصاص الغذاء بشكل جيد، يعمل على تقوية الجسم بالنسبة للشخص المصاب، كما أن له طعم جيد غير منفر، وبالتالي فهو يساعد الشخص على تناوله بكل بساطة ويسر، ومن ثم وجب التعرف على سعر دواء جافيسكون شراب لعلاج الحموضة وقرحة المعدة.

سعر دواء جافيسكون شراب لعلاج الحموضة وقرحة المعدة

  • يعالج مشكلة ارتجاع المريء ويعمل على تخلص المعدة من الحموضة التي قد تصيبها جراء سوء التغذية، خاصة أثناء فترة الحمل، كما يستخدم للقضاء على الحرقان المصاحب للمعدة بسبب الارتجاع.
  • سعر جافيسكون أكياس المستورد العبوة التي تحتوي على 24 كيس بسعر 90 جنيه مصري، حيث يتوفر في جميع صيدليات جمهورية مصر العربية، أما سعر جافيسكون شراب فهو 45 جنيه مصري للعبوة.
  • وبالتالي مثله كمثل أي دواء آخر له موانع للإستخدام وعلى رأسها هي وجود حساسية من أحد المواد التي يحتوي عليها جافيسكون، أو لأي من مكوناته الدوائية، كما يحذر استخدامه لمن لديه نسبة أملاح عالية بالجسم.
  • ويحذر استخدام هذا الدواء أثناء فترتي الحمل والرضاع دون استشارة الطبيب المختص، حيث أنه يمكن استخدامه في بعض الحالات، والبعض الآخر يحذر استخدامه، وذلك طبقا لظروف الحالة وتفاصيل العلاج.
  • كما يحذر نهائياً استخدام هذا الدواء للأشخاص الذين يعانون من أمراض وظائف الكبد والكلى بجميع أنواعها، كما أنه لا يمكن استخدامه لبعض الأمراض الأخرى، والتي يعمل على تحديدها الطبيب المعالج.