سعر دواء تلفاست أقراص 2021 telfast tablets لعلاج الحساسية والحكة
سعر دواء تلفاست أقراص

تعتبر أقراص تليفاست للحساسية والحكة هو علاج فعال للكبار وللأطفال، كما أنه يمكن استخدامه لعلاج بعض الحالات الأخرى المشابهة، حيث أن تليفاست من الأدوية الفعالة في علاج الحساسية وما ينتج عنها من آثار، كما أنه يحتوي على مادة فعالة تسمى فيكسوفينادين، وهي المعروف عنها النشاط السريع بالجسم، وهي تستخدم كمضاد من مضادات الهيستامين، وتعمل على منع تكون الهيستامين في الجسم، حيث أن الهيستامين يعمل على زيادة الحساسية في الجسم بشكل كبير، كما أن تليفاست لا يسبب النعاس أثناء فترة تناوله، وليس منه خطر إن كان المريض يقود سيارة أو يعمل على ماكينة فهو لا يشكل خطورة في آثاره الجانبية، ومن الأمور الهامة أن نتعرف على سعر دواء تلفاست أقراص 2021 telfast tablets لعلاج الحساسية والحكة في الصيدليات المصرية، بحيث يعرف الجميع سعره فهو مناسب لجميع الفئات.

سعر دواء تلفاست أقراص 2021 telfast tablets

  • لابد من التعرف على استخداماته في البداية حيث يستخدم في التخلص من الحساسية المزمنة، والتي تصيب الجلد بالعديد من الجروح، كما يستخدم في التخلص من الطفح الجلدي، الناتج من القرص الشديد.
  • ويستخدم في علاج الالتهابات التي تصيب الجلد ومنها الأكزيما، ويعمل على علاج مرض الصدفية، ويستخدم في حالات الإصابة بورم في الجسم، والتي يتم الإصابة به جراء الإصابة بالحساسية المفرطة في الجسم.
  • يتم بيع دواء تليفاست في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر 54 جنيه مصري، بتركيز 12 مللي جرام، كما أنه يباع بسعر 75 جنيه مصري للتركيز 180 ملليجرام فقط لا غير.
  • أما بالنسبة لسعر تليفاست فوار، فإنه يتم بيعه في جميع صيدليات مصر بمبلغ 40 جنيه مصري لا غير، وسعر تليفاست شراب والذي يتم وصف الطبيب له بالنسبة للأطفال فبلغ سعره في الصيدليات بمبلغ 20 جنيه مصري.