New accent 2011 سعر
New accent 2011 سعر

تم إصدار النسخة الأولى من سيارات هونداي Accent في عام 1994، وتقوم بإنتاجها شركة في كوريا الجنوبية، وحتى الآن تتيح هونداي شكلين لهيكل السيارة الأول له خمسة مقاعد مع ثلاثة أبواب Hatchback والثاني له خمسة مقاعد ولكن بأربعة أبواب Sedan، وتعمل السيارة على الدفع الأمامي، وناقلات الحركة تكون أوتوماتيك أو يدوية، لذلك نعرض لكم New accent 2011 سعر.

قد يهمك:- سعر ومواصفات لكزس LX6002022 في السعودية.

مميزات New accent 2011 سعر

  • تتمتع السيارة بالمظهر الرياضي الجذاب، وتصميمها الداخلي المميز بشكل عملي، وتضم ثلاثة أبواب تعطيها شكل ديناميكي مميز، تتميز مصابيح السيارة الأمامية بحجمها الكبير، وانخفاض فتحة الهواء، كما تضم شريط بلون الهيكل حول الأبواب الثلاثة، وذات الأربع أبواب يكون شريطها أسود، والهدف الأساسي هو حماية جانب السيارة ومنع تعرضها للصدمات.
  • السيارة تتميز في تصميمها الداخلي أنها بسيطة وخالية من التعقيدات وعلى الرغم من أنها سيارة اقتصادية إلا أن مواد التصنيع عالية ومتينة، ولوحة تحكم السائق سهلة وبسيطة، وبالمقارنة مع منافسيها من نفس فئة السيارات فإن سيارة هونداي تتمتع بمساحة داخلية واسعة.
  • والميزة الأكبر هي أنها أحد السيارات الموفرة في استخدام الوقود، حيث أنها تتمتع بمحرك له أربع أسطوانات الواحدة بسعة 1.6 لتر مما يؤدي لتوليد قوة 110 حصان، وناقلات الحركة المزودة بخمس سرعات في حال كونها يدوية، وأربع سرعات للأوتوماتيك، ومعدل استخدام الوقود بشكل عام في السيارة يصل إلى 12.7كم لكل لتر، وهو معدل ممتاز مقارنة بالسيارات الأخرى من نفس الفئة.

سعر New Accent

  • تتوافر هونداي Accent في جمهورية مصر العربية بسعر يتراوح ما بين 150 إلى 160 ألف جنيه، على حسب حالة بيع السيارة وسنة الإصدار.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، آملين أن يكون الموضوع قد أفادكم.