موعد مباراة وست هام ودينامو زغرب في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021
موعد مباراة وست هام ودينامو زغرب

يدخل نادي وست هام يونايتد مباراة قوية أمام فريق دينامو زغرب وعينه على مواصلة تحقيق الانتصارات، في ذلك الموعد الهام الذي يجمع الفريقين في ختام مشوارهما في دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة وست هام ودينامو زغرب

وتقام مباراة وست هام ودينامو زغرب في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكه المكرمة في إطار مواجهات الفريقين في الجولة السادسة من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي، إذ من المقرر أن تقام المباراة على استاد لندن معقل نادي وست هام.

يذكر أن مباريات بطولة الدوري الأوروبي مثل دوري أبطال أوروبا، يتم نقلها عبر مجموعة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري الوحيد للمنافسات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

طموح وست هام

ويطمح نادي وست هام لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الأوروبي، خاصة أن الفريق لم يتعرض للهزيمة حتى الآن في منافسات دور المجموعات.

وتمكن وست هام من تحقيق الانتصار على منافسيه في أربع مباريات فيما تعادل في مباراة وحيدة أمام نادي جنك البلجيكي، ليجمع الفريق الإنجليزي 13 نقطة ويتبقى أمامه مباراة أخيره على ملعبه أمام نادي دينامو زغرب.

وعلى الجانب الآخر يسعى نادي دينامو زغرب لتحقيق الانتصار أو على الأقل التعادل من أجل ضمان التأهل رفقة نادي وست هام إلى الدور التالي من البطولة، إذ يملك الفريق 7 نقاط في المركز الثاني متفوقاً على فريق جنك البلجيكي صاحب النقاط الخمس في المركز الثالث.

تشكيل وست هام

ومن المتوقع أن يخوض وست هام المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: لوكاس فابيانسكي

وفي خط الدفاع رباعي مكون من: ريان فريديريكس –  زوما – آرون كريسويل – جونسون

وفي الوسط: ديكلان رايس  – توماس سوتشيك – جارود بوين

وفي الهجوم: سعيد بن رحمة وبابلو فورنالس ومايكل أنطونيو