موعد مباراة نابولي وليستر سيتي في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021
موعد مباراة نابولي وليستر سيتي في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021

تنطلق مباراة نابولي وليستر سيتي في موعد مرتقب يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي، إذ يخطط الفريقان لخوض مباراة قوية، من أجل الفوز بالثلاث نقاط لحسم التأهل في المركز الأول في ترتيب المجموعة.

موعد مباراة نابولي وليستر سيتي

وتقام مباراة نابولي وليستر سيتي في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر، والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل الفريق الإيطالي في مدينة نابولي في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة

وستقوم مجموعة قنوات بين سبورت بتوفير نقل حصري للمباراة عبر قنواتها المخصصة لنقل منافسات بطولة الدوري الأوروبي وبالتحديد قنوات bein sport premium.

ويدخل نادي نابولي تلك المباراة من أجل الفوز على ملعبه ووسط جماهيره لضمان التأهل في المركز الأول بترتيب المجموعة إلى الدور التالي والاستفادة من مزايا صدارة المجموعة.

بينما ليستر سيتي صاحب المركز الأول حالياً برصيد 8 نقاط يطمح في حصد نقطة واحدة على الأقل خارج ملعبه، من أجل التفوق على منافسيه في تلك المجموعة.

فرص التأهل

يذكر أن ترتيب المجموعة مكون من، ليستر سيتي في المركز الأول برصيد 8 نقاط، ثم فريق سبارتاك موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن نابولي وصيف المجموعة، ثم ليجا وارسو في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وبالنظر إلى ترتيب المجموعة نجد أن ليستر سيتي يحتاج للتعادل أو الفوز من أجل حسم التأهل في المركز الأول، بينما يحتاج نابولي للفوز لكي يفض الشراكة مع فريق سبارتاك موسكو في وصافة المجموعة بل وإمكانية التأهل في المركز الأول، كما أن الفريق الروسي لديه فرصة ذهبية في التأهل عن تلك المجموعة إذا تمكن من هزيمة منافسه في المباراة المقبلة فريق ليجا وارسو، الذي لديه آمال في التأهل إذا ما تمكن من الانتصار في مباراته مع سبارتاك.