موعد مباراة ليون ورينجرز في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021
موعد مباراة ليون ورينجرز

تترقب الجماهير موعد مباراة ليون الفرنسي ورينجرز الأسكتلندي إذ يلتقي الفريقين في منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي،وتلك تلك المباراة مهمة للغاية في ظل رغبة الفريقين في الفوز بالثلاث نقاط لحسم التأهل خاصة فريق رينجرز صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ليون ورينجرز

وتقام مباراة ليون ورينجرز في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه، مساء يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر، على ملعب نادي أولمبيك ليون في فرنسا في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة

وحصلت مجموعة قنوات بين سبورت على حقول النقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي، إذ ستقوم بنقل مباراة ليون ورينجرز عبر قنواتها المخصصة لنقل منافسات بطولة الدوري الأوروبي وبالتحديد bein sport xtra 2.

ويدخل نادي ليون تلك المباراة من أجل تأكيد صدارته للمجموعة الأولى والذي استطاع أن يجمع خلال منافساتها 15 نقطة من الانتصار في جميع المباريات أمام منافسيه، إذ ضمن النادي الفرنسي التأهل بكل جدارة إلى الدور التالي في المركز الأول بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه في المركز الثاني.

فرص التأهل

بينما نادي رينجرز الأسكتلندي يسعى لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور التالي رفقة نادي أولمبيك ليون، خاصة أن الفريق جمع 7 نقاط فقط خلال مشواره في منافسات البطولة، بتحقيق انتصارين وتعادل وخسارة مباراتين، ولن يكون الفريق يريد أن يخرج من تلك المباراة بخسارة جديدة.

ويتواجد أولمبيك ليون في المركز الأول برصيد 15 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب المنافسين نادي رينجرز صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد نادي سبارتا براج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم بروندبي في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

ويحتاج نادي رينجرز لتحقيق الانتصار على ليون أو على الأقل التعادل لكي يهرب من إمكانية لحاق نادي سبارتا براج به حين يلعب الأخير مع نادي بروندبي.