موعد مباراة لاتسيو وجالطة سراي في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021
موعد مباراة لاتسيو وجالطة سراي

يدخل نادي جالطة سراي التركي مباراته في موعد منتظر أمام منافسه لاتسيو الإيطالي وذلك من أجل تأكيد الصدارة في المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي، إذ تأتي تلك المباراة في إطار ختام منافسات دور المجموعات من البطولة.

موعد مباراة لاتسيو وجالطة سراي

وتقام مباراة لاتسيو وجالطة سراي في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر، وذلك على ملعب الأولمبيكو في روما معقل نادي لاتسيو، والذي يطمح في حصد نقاط المباراة الثلاث للتربع على عرش صدارة المجموعة.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات البطولة، أنه سيتم نقل مباراة لاتسيو وجالطة سراي عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

طموح الفريقين

ويحتل نادي لاتسيو المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفي حال الفوز في تلك المباراة سيكون في المركز الأول برصيد 11 نقطة وهو نفس رصيد نادي جالطة سراي في تلك المجموعة، لذا ستكون المباراة قوية للغاية من جانب الطرفين.

ويريد نادي جالطة سراي من تلك المباراة الخروج بنقطة واحدة عى الأقل من أجل الحفاظ على قمة المجموعة والتي يتربع على صدارتها برصيد 11 نقطة، إذ استطاع الفريق التركي أن يحقق 3 انتصارات وتعادلين، ولم يخسر مطلقاً في منافسات المجموعة.

لذا ستكون المباراة صعبة للغاية على الفريقين الطامحين في حسم النتيجة لصالح كل منهما، فنادي جالطة سراي يبحث عن التعادل أو الفوز، فيما يريد نادي لاتسيو تحقيق الفوز وليس غيره من أجل صدارة المجموعة.

تشكيل جالطة سراي المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض جالطة سراي تلك المباراة بتشكيل قوي يضم أبرز نجوم الفريق وفي مقدمتهم المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، وزميله المغربي سفيان فيجولي كالتالي:

حارس المرمى: موسيلرا

وفي الدفاع: يدلين، ماركاو، نيلسون، آنهولت.

خط الوسط: بيركان كوتلو، كيريم، تايلان

في الهجوم: مصطفى محمد، فيجولي، هاليل