موعد مباراة فنربخشة وإينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021
موعد مباراة فنربخشة وإينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021

يستضيف نادي فنربخشة التركي نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماناي في مباراة هامة للغاية إذ يلتقي الفريقين في موعد مرتقب في إطار مباريات الجولة السادسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

موعد مباراة فنربخشة وإينتراخت فرانكفورت

وتقام مباراة فنربخشة وإينتراخت فرانكفورت في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء يوم الخميس 9-12-2021 والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه، على ملعب فنربخشة في إطار ختام مباريات دور المجموعات.

ستقوم قنوات بين سبورت بتوفير نقل مباشر لمباريات بطولة الدوري الأوروبي، إذ ستقوم بنقل مباراة فنربخشة وإينتراخت فرانكفورت عبر قنواتها الخاصة بنقل منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

أهداف الفريقين

ويريد نادي فنربخشه تحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل رفع رصيده من النقاط وتحقيق فوز معنوي على ضيفه الألماني خاصة وأن فريق فنربخشه التركي فقد فرصة التأهل إلى المركز الثاني بعدما توقف رصيده عند النقطة الخامسة.

بينما يدخل نادي إينتراخت فرانكفورت تلك المباراة من أجل تأكيد صدارته للمجموعة الرابعة ببطولة الدوري الأوروبي، خاصة في ظل المنافسة القوية من جانب أولمبياكوس اليوناني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويخوض الفريق اليوناني مباراة ختامية مع فريق أنتويرب.

ترتيب المجموعة

يذكر أن نادي إينترخت فرانكفورت الألماني يتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة في المركز الأول، بينما أولمبياكوس اليوناني يتواجد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم نادي فنربخشه التركي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي نادي أنتويرب برصيد نقطتين.

وبينما يريد إينترخت فرانكفورت تحقيق الفوز على منافسه فنربخشه التركي من أجل الحفاظ على المركز الأول في ترتيب المجموعة، بنما سيكون تحقيق التعادل مفيد أيضاً للفريق الألماني من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة.

فيما ستكون الخسارة فرصة أمام الفريق اليوناني لخطف صدارة المجموعة من نظيره الألماني إذا ما استطاع أولمبياكوس الفوز في مباراة الجولة الختامية.