موعد مباراة سيلتيك وريال بيتيس في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021
موعد مباراة سيلتيك

تقام مباراة سيلتيك الأسكتلندي وريال بيتيس الإسباني في موعد مرتقب في إطار مواجهات الجولة الختامية من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي، إذ يدخل الناديين تلك المباراة وعينهم على تحقيق الانتصار من أجل تعزيز موقف كل فريق في جدول ترتيب المجموعة السابعة بالبطولة.

موعد مباراة سيلتيك وريال بيتيس

ويأتي موعد مباراة سيلتيك وريال بيتيس في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكه المكرمه مساء يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر الجاري في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في بطولة الدوري الأوروبي، إذ ستقام المباراة على ملعب سيلتك بارك معقل النادي الأسكتلندي.

القناة الناقلة

وتعد مجموعة قنوات بين سبورت القطرية هي الناقل الحصري لمباريات البطولات الأوروبية وخاصة بطولة الدوري الأوروبي، إذ من المقرر أن تقوم شبكة القنوات بنقل مباراة سيلتك وريال بيتيس وبالتحديد عبر قناة bein sport HD.

طموح الفريقين

ويدخل نادي ريال بيتيس الإسباني تلك المباراة وهو في المركز الثاني بترتيب المجموعة، بعدما نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وخسارة في مباراة وتعادل في مثلها.

ويريد نادي ريال بيتيس حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل رفع رصيده إلى النقطة رقم 13 ومنافسة نادي باير ليفركوزن الألماني في صدارة المجموعة والذي يتواجد حالياً في المركز الأول برصيد 13 نقطة.

بينما يطمح نادي سيلتك التي تقام تلك المباراة على ملعبه ووسط جماهيره في الفوز بنقاط المباراة من أجل تحقيق فوز معنوي إذ فقد الفريق فرصة التأهل إلى الدور التالي، إذ يتواجد الفريق في المركز الثالث برصيد 6 نقاط فقط، إذ حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات.

يذكر أن متصدر المجموعة هو فريق باير ليفركوزن الذي استطاع جمع 13 نقطة خلال 5 مباريات في دور المجموعات حتى الآن، بتحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.