موعد مباراة ريال سوسيداد وإيندهوفن في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021
موعد مباراة ريال سوسيداد وإيندهوفن

يحل نادي إيندهوفن الهولندي ضيفاً على منافسه ريال سوسيداد الإسباني في موعد هام للغاية إذ يلتقي الفريقين في مباراة ضمن الجولة السادسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي،وأتي تلك المباراة في مرتبة هامة للفريقين نظراً لأهمية الفوز في تلك المباراة في حسابات التأهل للدور التالي.

موعد مباراة ريال سوسيداد وإيندهوفن

وتقام مباراة ريال سوسيداد وإيندهوفن في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء يوم الخميس 9-12-2021 والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه، على ملعب أنويتا معقل نادي ريال سوسيداد في إطار ختام مباريات دور المجموعات.

تعد قنوات بين سبورت على حقول النقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي، إذ ستقوم بنقل مباراة ريال سوسيداد وإيندهوفنز عبر قنواتها المخصصة لنقل منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

فرص التأهل

ويدخل نادي ريال سوسيداد تلك المباراة من أجل حسم تأهله عن تلك المجموعة التي يتصدرها نادي موناكو الفرنسي، إذ يتواجد النادي الأندلسي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط فقط، بعدما حقق فوز وحيد وتعادل في 3 مباريات.

ويريد ريال سوسيداد تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره من أجل حسم التأهل إلى الدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي، خاصة وأن منافسه المباشر على بطاقة التأهل هو نادي أيندهوفن الهولندي..

فيما يريد نادي أيندهوفن الهولندي تحقيق التعادل على الأقل في تلك المباراة لكي يتأهل إلى الدور الثاني في وصافة المجموعة، كما أن الفوز سيكون لديه فرصة الصعود في المركز الأول إذا ما تمكن من تحقيق الانتصار مع خسارة نادي موناكو في مباراته الأخرى.

ترتيب المجموعة

ويتصدر نادي موناكو الفرنسي جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، ويأتي خلفه نادي أيندهوفن الهولندي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد ريال سوسيداد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم فريق ستورم جراز في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.