موعد مباراة توتنهام ورين في دوري المؤتمر الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021
موعد مباراة توتنهام ورين في دوري المؤتمر الأوروبي اليوم الخميس 9-12-2021

تترقب الجماهير موعد مباراة توتنهام ورين في إطار مواجهات الجولة الختامية من منافسات دور مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي في نسخة البطولة الأولى عبر التاريخ، والتي تقام وسط ترقب من الجميع بسبب إصابات فيروس كورونا التي ضرب نادي توتنهام قبل تلك المباراة.

موعد مباراة توتنهام ورين

ويخوض نادي توتنهام الإنجليزي مباراته أمام نادي رين الفرسي في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة مساء يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر الجاري الحادية عشر بتوقيت مكه المكرمة، وذلك على ملعب توتنهام هوتسبير في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور مجموعات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

القناة الناقلة

وخصص مجموعة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لمنافسات البطولة، إحدى قنواتها من أجل بث مباراة توتنهام هوتسبير الإنجليزي ونادي رين الفرنسي، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل نادي توتنهام تلك المباراة بعدما تم الكشف عن إصابات عديدة داخل صفوف الفريق إذ قال المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي أن الفريق يعاني من تفشي إصابات فيروس كورونا بين اللاعبين والطاقم الفني ومازالت الأمور غير مستقرة داخل صفوف النادي.

وعلى الرغم من الإصابات داخل نادي توتنهام فإن النادي الإنجليزي يطمح في تخطي عقبة نادي رين الفرسي في المباراة التي ستقام على أرض النادي الإنجليزي.

ترتيب المجموعة

ويحتل توتنهام المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك برصيد 7 نقاط بعدما تعرض الفريق لهزيمتين، وتعادل واحد، فيما حقق انتصارين فقط.

ويحتاج توتنهام لكي يحقق الانتصار على منافسه رين صاحب المركز الأول برصيد 11 نقطة من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة، المرشح للتوييج بها نظراً لأن معظم المشاركين في تلك البطولة من الأندية المغمورة في القارة الأوروبية.