طريقة تشغيل خدمة الأهلي نت للمقيمين داخل وخارج مصر
طريقة تشغيل خدمة الأهلي نت

أعلن البنك الأهلي عن الكثير من الخدمات المميزة التي تساهم في تلبية احتياجات العملاء، حيث أن أهم خدمة تم الإعلان عنها هي طريقة تشغيل خدمة الأهلي نت للمقيمين داخل وخارج مصر، حيث أنه يوفر الكثير من الوقت والمجهود، كما أنه يساعد على أداء العميل لمهامه اليومية دون تأخير، أو الاضطرار إلى الذهاب إلى فرع البنك، وبالتالي فإنه يساعد على توفير وقت العميل، وتلبية احتياجاته بشكل مباشر وسهل.

طريقة تشغيل خدمة الأهلي نت للمقيمين داخل وخارج مصر

الأهلي نت هي خدمة قام البنك الأهلي بإطلاقها لتسهيل عملية استفادة العملاء من التعاملات المصرفية بشكل أكبر وعلى أوسع نطاق ممكن، حيث أنها تساعد على أداء العميل للكثير من المهام الموكلة إليه دون اللجوء إلى مغادرة مكانه، والتعرض لتعطيل الأعمال الخاصة به، وبالتالي فإنه لابد من التعرف على خطوات تشغيل الخدمة داخل مصر وخارجها، وسوف نتعرف على الطريقة في الخطوات التالية.

طريقة تشغيل خدمة الأهلي نت

في البداية يجب التنويه عن أن الخطوات لا تختلف بالنسبة للعملاء المقيمين في مصر، أو العملاء المقيمون خارج مصر، وبالتالي فإن الخطوات التي يجب اتباعها لتشغيل الخدمة سنقوم بذكرها في السطور القادمة.

خطوات التشغيل

  • أولاً لابد من الاشتراك في خدمة الأهلي نت، ويمكن القيام بذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبنك الأهلي المصري، وتحميل نموذج خدمة الأهلي نت، والاشتراك في الخدمة، سواء كان من داخل مصر او من خارجها.
  • ثم يقوم العميل بكتابة جميع بياناته في النموذج المرفق، والتأكد من أنها مكتوبة بشكل صحيح، مع الأخذ في الإعتبار أنه يوجد بعض البيانات الإجبارية التي لابد من كتابتها، وعدم تركها فارغة، وتكون مميزة بعلامة بجانبها لسهولة التعرف عليها.
  • ثم يقوم العميل باختيار طريقة المعاملات المالية بين الحسابات الخاصة به، أو الاستعلام فقط، ثم المتبقي على الفرع الخاص بالعميل، حيث لابد من الذهاب إلى الفرع القريب منه ليتم طلب جواز سفره، كما يمكن إرساله للفرع عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به.