سعر ومواصفات سيارة تويوتا رايز 2022
سعر ومواصفات سيارة تويوتا رايز 2022

تم الإعلان عن سيارة تويوتا رايز 2022 من خلال العديد منمعارض جدة للسيارات لأنها تتمتع بتصميم سبابس متميز وجذاب، ولأن تويوتا ريزا 2022 كل تركيزها على فئة الشباب فهي مصممة وفق لمعايير محددة وتقدم ألواناً جذابة، كما بها اللون مميزة ورائعة الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب، وحظيت تويوتا الجديدة باهتمام العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم المهتمين بالسيارات، تشتهر تويوتا عمومًا بتقديمها أفضل جودة وسعر في سوق السيارات، جيث أنها تعتبر أرخص مقارنة بالسيارات التي تم إصدارها في نفس العام الذي تطرح فيه الشركة سيارات جديدة، لكن هذا لا يعني أن أداء السيارات التي توفرها تويوتا ضعيف، أو أن السيارات الصادرة من تويوتا أقل من تلك الصادرة عن شركات سيارات أخرى، وسنقدم لكم سعر ومواصفات سيارة تويوتا رايز 2022 من خلال هذا المقال.

قد يهمك:- ما هي أنواع وموديلات سيارات كيا.

سعر ومواصفات سيارة تويوتا رايز 2022

  • من أولى الميزات التي جذبت انتباه من شاهد سيارة تويوتا رايز2022 أن شكل السيارة وتصميمها من أفضل التصاميم للشباب، وقد جذب هذا التصميم للسيارة انتباه الشباب بشكل كبير.
  • تويوتا رايز 2022 لديها محرك قوي بسعة 1500، ومن المستحيل تغيير سعة محركها خاصة للسيارات التي تصدرها تويوتا.
  • كما أن السيارة تحتوي على العديد من الأدوات ووسائل الأمان، حيث يمكن استخدامها في العديد من الأماكن في ، كما أنها مزودة بوسائد هوائية ومكابح، وعندما يفقد السائق السيطرة على السيارة فإنها تعمل بشكل آلي.
  • وبالمقارنة مع السيارة التي تم إصدارها هذا العام، يمكن للسيارة أيضًا أن تصل إلى عزم دوران كبير جدًا يبلغ حوالي 153 نيوتن/ متر.
  • كما أنها بها ناقل حركة أوتوماتيكي بعدة إمكانيات وسرعات.
  • تصل القوة الحصانية إلى 123 وهو ما يمكن أن يقيس أداء وسرعة السيارة.
  • يحتوي على أربعة سماعات صوت في أمكان مختلفة، والتي يمكن التحكم فيها عن طريق إعدادات التحكم في السيارة الذي في الشاشة.

سعر سيارة تويوتا 2022

في الوقت الحالي ، لم يتم الإعلان عن سعر سيارة تويوتا رايز 2022 رسميًا، لكن من المتوقع الإعلان عنها في الأيام القادمة، لكن من المتوقع أن يصل سعر تويوتا الجدية 2022 إلى حوالي 19 ألف دولار أمريكي.