سعر كريم بيبانثين في السعودية
سعر كريم بيبانثين في السعودية

سعر كريم بيبانثين في السعودية، مرهم بيبانثين للحفاضات والطفح الجلدي سهل التطبيق ويعمل حاجز مسامي، مما يساعد على الحفاظ على قيعان صغيرة سعيدة وحمايتها من أسباب طفح الحفاض، وإن بشرة الأطفال الصغار شديدة التفاعل والحساسية لذلك تحتاج إلى منتج لطيف للعناية بها وحمايتها، مرهم بيبانثين للطفح الجلدي لطيف للغاية بحيث يمكن استخدامه في كل تغيير حفاض لمساعدة البشرة الأكثر حساسية، لأنه خالٍ من العطور والمواد الحافظة والملونات.

قد يهمك:- كريم لبان الذكر (كولاجين طبيعي) لتفتيح الوجه.

سعر كريم بيبانثين في السعودية

كيف أستخدم مرهم بيبانثين للحفاضات الطفح الجلدي؟ يجب وضع طبقة رقيقة من مرهم بيبانثين الحفاضات الطفح الجلدي على قاع طفلك النظيف والجاف عند كل تغيير للحفاض، خاصة في وقت النوم عندما يكون الحفاض عادةً لفترة أطول أثناء الليل، يساعد مرهم بيبانثين للطفح الجلدي على الحماية من طفح الحفاض ويساعد بلطف على شفاء الجلد الطبيعي إذا كان طفح الحفاض موجودًا بالفعل.

ما هي مكونات كريم بيبانثين

يتكون كريم بيباثين من ماء نقي، دهن صوف (لانولين لامائي)، بارافين سائل، بارافين أبيض ناعم، ديكسبانتينول (برو فيتامين ب 5) ، زيت اللوز، شمع عسل أبيض، كحول سيتيل، كحول ستياريلي، بروتيجين XN.

ما هي مميزات وسعر كريم بيبانثين

أظهرت دراسة سريرية أن استخدام مرهم بيباثين Bepanthen Nappy Rash للمساعدة في حماية جلد الطفل عند تغيير الحفاض يؤدي إلى انخفاض معدل الإصابة بطفح الحفاض. يمنع الجلد من الاحتكاك، وهو أمر ضروري للحفاظ على حاجز الحماية الطبيعي، ويعمل بيبانثين أيضًا من خلال المساعدة في الحفاظ على الرطوبة الطبيعية للبشرة، مما يوفر الظروف المثلى للسماح باستعادة الجلد اللطيف دون تجفيف بشرة طفلك الرقيقة.