التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الأردن في كأس العرب
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

تترقب الجماهير مباراة منتخب مصر المقبلة في بطولة كأس العرب والتي تقام في دولة قطر، إذ تهتم الجماهير بالتشكيل المتوقع للفراعنة أمام منتخب الأردن في المباراة التي ستقام ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العرب.

موعد مباراة مصر والأردن

وتقام مباراة منتخب مصر مع منتخب الأردن في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد الجنوب في قطر، مساء يوم السبت المقبل الموافق 12 ديسمبر الجاري في إطار مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021.

القناة الناقلة

ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات بين سبورت القطرية بنقل المباراة عبر شاشاتها إذ تم تخصيص قناة Bein sport hd 1 لنقل مباراة مصر مع منتخب الأردن يوم السبت المقبل، كما أعلنت قناة أون تايم سبورت المصرية نقل المباراة على الهواء مباشرة، وكذلك قناة الكأس القطرية.

وكان منتخب مصر قد حصد المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة بمنافسات دور مجموعات كأس العرب بعدما حصد 7 نقاط من تحقيق انتصارين وتعادل أمام منتخب الجزائر، والذي جاء في المركز الثاني خلف الفراعنة بفارق البطاقات الصفراء.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

وشهدت مباراة مصر والجزائر تعرض لاعبين من منتخب الفراعنة للإصابة وهما أيمن أشرف لاعب خط الدفاع والوسط، وأحمد حجازي قلب دفاع منتخب مصر.

فيما حصل أكرم توفيق الظهير الأيمن على البطاقة الصفراء الثانية له في البطولة ليغيب بذلك عن مواجهة منتخب الأردن في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين في دور ربع النهائي.

لذا سيكون التشكيل المتوقع لمنتخب مصر كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد – أحمد ياسين – محمود الونش – أحمد فتوح
خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – مهند لاشين
خط الهجوم: محمد شريف حسين فيصل – مجدي أفشة.