اسعار البروسيسور 2021
اسعار البروسيسور 2021

اسعار البروسيسور 2021، من خلال دليلنا لأفضل صفقات المعالجات اليوم، ستبحث عن توفير بعض النقود الجادة على الجزء الأكثر تكاملاً في أي جهاز كمبيوتر، فقد جمعنا جميع أحدث العروض من Intel و AMD وبحثنا بلا كلل للعثور على أفضل الأسعار على أفضل المعالجات، ولقد قمنا بتقسيم أفضل صفقات وحدة المعالجة المركزية هذا الأسبوع إلى أقسام للمتسوقين المتميزين والمتوسطين وذوي الميزانية المحدودة، والتي يمكنك الانتقال إليها باستخدام روابط التنقل المتوفرة.

قد يهمك:- أسعار أجهزة الكمبيوتر في مصر 2021 del, hp, Lenovo

اسعار البروسيسور 2021

تستهدف المعالجات المتطورة بشكل مباشر المتحمسين والسوق المحترف، وكما تتوقع ، يمكن أن تحمل بعض علامات الأسعار الباهظة جدًا. إذا لم تكن التكلفة عاملاً، فإن هذه الوحوش ذات 8 نوى وأحيانًا 16 نواة ستمنحك أفضل أداء ممكن – لدرجة أنها في الواقع قد تكون مبالغة بالنسبة لبعض المستخدمين.

AMD Ryzen 5 5600X هو أحدث إدخال متوسط ​​المدى من فريق أحمر وهو شريحة قوية بشكل خيالي مقابل المال، على الرغم من أن التوافر يمكن أن يكون كذلك بسعره الأصلي 299 دولارًا / 279 جنيهًا إسترلينيًا.

اسعار البروسيسور اليوم

تأتي وحدات المعالجة المركزية الميزانية في الغالب في شكل أحدث سلسلة من المعالجات Intel Core i3 و AMD Ryzen 3 – وهي في الأساس شرائح من فئة المستهلك مخصصة لبناء إنتاجية فعالة من حيث التكلفة. بشكل عام ، يتم بيع هذه الرقائق بحوالي 100 دولار / 100 جنيه إسترليني ، وهي رائعة إذا كنت تقوم ببناء سطح مكتب للعمل من المنزل أو للاستخدام اليومي.

خيار آخر هو AMD Ryzen 7 3700X ؛ كان معالجًا متطورًا سابقًا، ولكن الآن تم استبداله بأحدث إصدار من السلسلة 5 ، تنخفض الأسعار، مما يجعله بديلاً مقنعًا حقًا. تتوفر أيضًا سلسلة AMD Ryzen 5 3600 الأكثر مبيعًا على نطاق واسع في الوقت الحالي والتي لا تزال مكونة فعالة من حيث التكلفة لبناء متوسط ​​المدى لكل من الألعاب والإنتاجية.