اسعار اطقم الصيني فى مصر 2021
اسعار اطقم الصيني فى مصر 2021

اسعار اطقم الصيني فى مصر 2021، نظرًا لكيفية لعب الطعام دورًا أساسيًا في حياتنا، فمن المنطقي الاستثمار في مجموعة أواني الطعام التي ليست جميلة فحسب، بل ستصمد أمام اختبار الزمن، يمكن أن تكون عملية اتخاذ القرار مربكة مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، قد يكون أنيقًا، لكن هل يمكن غسله في غسالة الأطباق ودخوله الميكروويف أيضًا؟ هل هو ثقيل أم خفيف؟ وماذا عن البدائل، هل يسهل العثور عليها؟ نحن هنا للمساعدة في تبسيط العملية لك.

اسعار اطقم الصيني فى مصر 2021

نقدم لك هنا أنماطًا مختلفة تناسب ذوقك وميزانيتك، بحيث يمكنك شراء أطباق للاستمتاع بكل وجبة، سواء كنت أنت فقط، أو تجمع عائلي، أو موعد عشاء فاخر. إليك أفضل مجموعات أواني الطعام ، بدءًا من أطباق العشاء، والأطباق الجانبية، وأوعية المعكرونة أو الحبوب، وبعضها يأتي مع أكواب للشاي أو القهوة أو الكاكاو.

اطقم الصينى في مصر 2021

إذا كنت تريد مجموعة أواني طعام يمكنك تخصيصها، يمكنك شراء مجموعة من 20 ، والتي تشمل خمسة من كل: طبق العشاء ، طبق السلطة، وعاء الحبوب، وعاء المعكرونة، والكوب، إذا كنت ترغب في توسيع مجموعتك أو قطع فواصل، يمكنك شراء كل قطعة على حدة، أو في مجموعات من أربعة.

يذكرك طقم أواني الطعام البورسلين المصقول غير المسامي، والمصنوع في تايلاند، بمدى جمال المادة البيضاء اللبنية، يأتي هذا في مجموعة من 16 مع أربعة من كل: أطباق العشاء وأطباق السلطة والأوعية والأكواب.

اسعار اطقم الصينى

على الرغم من أنها قد تبدو حساسة بحوافها ذات الشكل الحر وشكلها المصنوع يدويًا، إلا أن القطع متينة ومقاومة للتآكل والتلف اليومي. كل من غسالة الصحون والميكروويف آمنة، سوف ترغب في استخدام مجموعة ريتشموند في الصباح والظهيرة والليل، هذه المجموعة هي متعة ثلاثية: جميلة ومتينة وبأسعار معقولة.

ويبدأ سعرها من 2500 للنصف طقم والطقم كامل يبداء من 5000 الي 7000 ألف جنيها مصريا.