أسعار الدراجات العجل في مصر 2021
أسعار الدراجات العجل في مصر

الدراجات هي تعتبر الهواية الأكثر انتشاراً بين الأطفال، والكبار، حيث أنها تعتبر رياضة محببة للكثيرين والذين يحبون ممارستها بشكل مستمر، فهي تعمل على تمرين عضلات الجسم والحفاظ على الوزن، وكذلك هي مفيدة صحياً، ونجد في أحيان كثيرة بعض المشاهير الذين يركبون العجل، أو الدراجات ويسيرون بها في المناطق العامة حيث ممارسة الرياضة، فهي تنشط الدورة الدموية أيضاً، وتمنح الجسم الراحة، وكذلك تعمل على تعزيز نشاط الجسم بشكل فعال، كما أنها تعد وسيلة انتقال للكثير من الأشخاص، وبالتالي فلابد للتعرف على أسعار الدراجات العجل في مصر 2021.

أسعار الدراجات “العجل” في مصر 2021

  • نظراً للإقبال الشديد على الدراجات في الفترة الأخيرة الماضية فلقد شهدت الكثير من الإرتفاع في الأسعار، كما يوجد منها الكثير من الأنواع التي تختلف أسعارها باختلاف المواصفات الموجودة بها.
  • حيث تبدأ أسعار الدراجات في مصر ابتداءاً من مبلغ 800 جنيه مصري، وحتى 1000 جنيه للأنواع البسيطة، وتصل إلى مبلغ 2000 جنيه للأنواع المتوسطة، كما بلغ سعر الدراجات الممتازة لسعر 2500 جنيه.
  • فيوجد العديد من أنواع العجل، والذي يوجد منه النوع العادي والذي يمكن ركوبه في الشارع عادي والسير به في الطريق، ولكن هناك نوع أفضل منه وهو نوع السباقات أو الرياضة، وهو يكون سعره مرتفع.
  • حيث يبدأ سعره من مبلغ 3000 جنيه مصري، إلى مبلغ 22 ألف جنيه مصري، كما أنه يتوفر فقط في المحلات الكبيرة والتي تتعامل مع هذا النوع من الدراجات الممتازة ذات الأنواع الجيدة وقوة التحمل الكبيرة.

كيفية اختيار الدراجة المناسبة

  • لابد من تحديد الميزانية أولاً، ثم تحديد النوع الذي ترغب في اقتناؤه، ثم تقوم بفحص الدراجة قبل القيام بشرائها، كما أنه لابد من تجربتها بالفعل، وفحص الإطارات، وأنها من مادة تحتمل الصدمات وجيدة النوع.