أسعار التابليت لينوفو في مصر 2021
أسعار التابليت لينوفو في مصر 2021

تقدم شركة لينوفو الكثير من العروض الخاصة بالهواتف الذكية والتابليت، حيث أنها شركة صينية لها مقر في بكين وتقوم بتصنيع العديد من الأجهزة الذكية، خاصة أجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة الهواتف الذكية، والحاسوب اللوحي، والعديد من البرامج المختلفة التي تتوافق مع تلك الأجهزة وغيرها من الأجهزة الأخرى، حيث أنها تقوم بطرح الكثير من العروض في الأسواق خاصة السوق المصرية، وبالتالي فلابد من التعرف على أسعار تابليت لينوفو في مصر 2021، حتى يستطيع العملاء التعرف على أسعار منتجات شركة لينوفو المتميزة.

أسعار التابليت لينوفو في مصر 2021

  • سعر تابليت لينوفو يوغا بوك، بشاشة متعددة اللمسات عالية الدقة والوضوح، 64 جيجا ذاكرة داخلية، ويندوز 10 برو كربون بلاك بسعر 10999 جنيه، كما يحتوي على رامات 4 جيجا بايت.
  • تابليت لينوفو 4 يتميز بالكثير من المواصفات الرائعة حيث يحتوي على تصميم جذاب وشكل رائع، وألوان متعددة ومميزة، يمكن متابعة الكثير من الألعاب عليه والبرامج الإضافية.
  • كما يمكن التصفح على العديد من برامج التواصل الاجتماعي، يحتوي على شاشة 7 بوصة، ومعالج رباعي النواة، وذاكرة داخلية 16 جيجا، ورامات 1 جيجان بمبلغ 1599 جنيه مصري.
  • تابليت لينوفو 7 والذي يحتوي على الكثير من المميزات بالفعل حيث يحتوي على ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، ورامات 1 جيجا، كما يحتوي على كاميرا 2 ميجابيكسل وشاشة 7 بوصة، كما يدعم الجيل الثالث.
  • ويوجد به العديد من الألوان ويحتوي على الكثير من التطبيقات والألعاب، وبرامج الإنترنت، كما يحتوي على العديد من برامج التواصل الاجتماعي، وسعره يبلغ 1679 جنيه مصري.

مميزات التابليت لينوفو

  • يحتوي تابليت لينوفو بجميع أحجامه والذاكرة الداخلية فيه، على الكثير من المواصفات الأخرى والتي تهم الكثير من العملاء، وبالتالي فإنه يحتوي على العديد من الذاكرة الداخلية، والألوان المختلفة.
  • والأشكال الجذابة، كما يحتوي على كاميرات عالية الدقة والوضوح، ويحتوي على رامات مختلفة، حسب نوع التابليت وخصائصه، كما يحتوي على الكثير من البرامج المتاحة على الجهاز.
  • وأخيرا يحتوي تابليت لينوفو على سعر مميز لا يمكن مقارنته بالأجهزة الأخرى الذكية حيث أن لينوفو تهتم كثيراً بما يرغب فيه العملاء، فتعمل دائماً على تقديم كل ما هو أفضل لديها، والذي يرضي العملاء ورغباتهم.