تردد قناة طيور بيبي الجديد 2021 على نايل سات لمشاهدة وسماع أغاني الأطفال

تردد قناة طيور بيبي الجديد 2021 على نايل سات لمشاهدة وسماع أغاني الأطفال

تردد قناة طيور بيبي، زادت عمليات البحث عن القنوات الكرتونية للأطفال مؤخرًا، خاصة بعد إغلاقها واستئناف عملها، تجدون قنوات الكارتون هذه في جميع البيوت المصرية ومنها قناة طيور بيبي الجديدة، وهي قناة معروفة وتتابعها العديد من الدول العربية، لأنها أفضل قناة مخصصة للأطفال وهي من قنوات الرسوم المتحركة الرائعة.

قد يهمك:- تردد قناة طيور الجنة الجديد لمشاهدة أفضل وأجمل الأغاني الخاصة بالأطفال.

تردد قناة طيور بيبي

الآن يمكنك بسهولة الحصول على تردد قناة طيور بيبي الجديدة عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بدون تحميل، فقط أدخل البيانات التالية:-

  • التردد الجديد: 11396.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.

قدمنا ​​لكم تردد جديد لقناة Baby Birds الفضائية، من خلال هذا التردد يمكن للوالدين مشاهدة موعد البرنامج أو أي محتوى آخر تقدمه القناة.
يمكن لموقع YouTube وموقعه الإلكتروني الانتباه إلى المقاطع والبرامج الموجودة فيه، حتى تصل القناة إلى الجماهير، وتجعلها تواصل التطوير، وتحقق هدفها الأساسي المتمثل في نشر الفائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قناة طيور الجنة بيبي toyor baby الجديد

تقدم قناة Baby Birds للأطفال العديد من البرامج الشيقة والمفيدة بعيداً عن الأغاني المملة والمتكررة طوال اليوم.
كما يوفر خدمة الرسائل القصيرة التي يمكن أن تتبادل الترحيب من خلال شريط الإعلانات على الهاتف المحمول أسفل شاشة القناة مع الاهتمام بالبرامج التعليمية والغنائية.

نبذة عن قناة طيور الجنة بيبي 2021

تطلق قناتا Toyor Al-Jannah و Toyor Bibi حزم تحديث فريدة من نوعها من خلال العديد من الأغاني والبرامج التلفزيونية كل شهر، أبرزها أغاني أغنية بيت الحج، ونشرة أخبار الدار، وأنشودة قالتلي العصفورة، وعلى الهوى سوا، وأغنية أشكال ألوان، وأغنية منبر أحباب الله، وأنشودة طيور الخير، وعلى خطاوي السيلاوي، وبرنامج صوتك كنز، وأنشودة ست البيت الصغيرة، وأنشودة شموس لا تغيب.

إغلاق