موعد مباراة يوفنتوس ومالمو في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8-12-2021
موعد مباراة يوفنتوس ومالمو

يتطلع نادي يوفنتوس الإيطالي تحقيق انتصار كبير حين يخوض مباراة أمام فريق مالمو السويدي في موعد مرتقب من جانب الجماهير الإيطالية في مباراة ستكون ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

موعد مباراة يوفنتوس ومالمو

وتقام مباراة يوفنتوس ومالمو السويدي على ملعب السيدة العجوز، حيث يستعين فريق يوفنتوس بجماهير باستاد أليانز ستاديوم، في المباراة التي ستقام في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه.

ويدخل نادي يوفنتوس تلك المباراة وعينه على تحقيق انتصار ينفرد به في صدارة المجموعة الذي يتواجد في المركز الأول بها رفقة نادي تشيلسي بنفس عدد النقاط والانتصارات برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة

وكشفت قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا عن القناة الناقلة مباراة يوفنتوس ومالمو السويدي، إذ سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة bein sport premium 2 بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.

ويريد يوفنتوس تحقيق الانتصار بنتيجة كبيرة حتى لا يدخل في صراع مع نادي تشيلسي في صدارة المجموعة والذي يواجه بدوره نادي زينيت الروسي إذ تقام مبارتهما في نفس التوقيت على ملعب الفريق الروسي.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول برصيد 12 نقطة بالتساوي مع تشيلسي، بينما يملك نادي زينيت الروسي 4 نقاط في المركز الثالث، ومالمو السويدي نقطة وحيدة في المركز الأخير.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض نادي يوفنتوس تلك المباراة بتشكيل يضم كافة نجومه حتى يستطيع الفريق تأمين نقاط المباراة الثلاث، إذ سيكون التشكيل مكون من:

حارس المرمى: تشيزني.

في الدفاع: بيليجريني –  دي ليخت – بونوتشي – كوادرادو.

أما  الوسط: بنتانكور – لوكاتيلي – بيرنارديسكي.

وفي الهجوم: كولوسيفسكي – ديبالا – ألفارو موراتا.