موعد مباراة مانشستر يونايتد ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8-12-2021
موعد مباراة مانشستر يونايتد ويانج بويز

يحل نادي يانج بويز السويسري ضيفاً على نادي مانشستر يونايتد في موعد مرتقب في مباراة الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات، التي تشهد ختام منافساتها اليوم الأربعاء.

موعد مانشستر يونايتد ويانج بويز

ويأتي موعد مانشستر يونايتد ويانج بويز في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر الجاري والحادية عشر بتوقيت مكه المكرمة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

القنوات الناقلة

وستقوم مجموعة قنوات بين سبورت القطرية بنقل مباراة مانشستر يونايتد ويانج بويز عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium في تمام العاشرة مساءاً.

ويريد مانشستر يونايتد تحقيق الانتصار على يانج بويز من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي خاصة تحت قيادة فنية للمدرب الجديد رالف رانجنيك مدرب الفريق الذي يتولى تدريب الفريق خلفاً للمدرب السابق أولي سولشاير.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأول في مجموعته برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، بينما يتواجد نادي فياريال الإسباني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن أتلانتا صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم يتواجد يانج بويز في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

التشكيل المتوقع

ويخطط المدرب الجديد لمانشستر يونايتد للاعتماد على لاعبين ممن لم يشاركون بشكل اساسي مثل الحارس دين هندرسون، والمدافع إيرك بايلي، والظهير الأيسر أليكس تيليس.

بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط فان دي بيك، وماتيتش، وبعض من نجوم الفريق مثل برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو وميسون جرينوود.

بينما سيدفع فريق يانج بويز بكافة نجوم الفريق على أمل تحقيق الانتصار على حساب مانشستر يونايتد في ملعب أولدترافورد، خاصة مع رغبة الفريق في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي، أو الذهاب إلى بطولة الدوري الأوروبي.