موعد مباراة ليل وفولفسبورج في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8-12-2021
موعد مباراة ليل وفولفسبورج

تتجه الأنظار نحو موعد مباراة ليل وفولفسبورج في مباراة قوية وهامة، ضمن مباريات الجولة السادسة والحاسمة في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يتنافس خلالها عدد من كبار القارة الأوروبية على التتويج باللقب الغالي هذا الموسم.

موعد مباراة ليل وفولفسبورج في دوري أبطال أوروبا

موعد المباراة القوية التي تجمع بين فريق ليل الفرنسي مع نظيره فريق فولفسبورج، هو غداً الأربعاء الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري.

وتنطلق بداية أحداث المواجهة مع صافرة حكم اللقاء، في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليل وفولفسبورج في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة للمباراة القوية التي تجمع بين طرفيها كلا من، فريق ليل ونظيره فريق فولفسبورج من خلال قناة beIN extra 2 في العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة.

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضة، على حقوق نقل منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بشكل حصري في الشرق الأوسط من خلال قنواتها.

معلق مباراة ليل وفولفسبورج في دوري أبطال أوروبا

وأسندت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة ليل وفولفسبورج، إلى المعلق أحمد البلوشي، ليعلق صوتياً على مجريات اللقاء القوي بين الفريقين.

الترتيب

يدخل فريق ليل هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد فريق فولفسبورج في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

هدف المباراة

يبحث فريق ليل عن تحقيق الفوز في مباراة الغد، وذلك من أجل الوصول إلى النقطة الحادية عشر، وحسم بطاقة التأهل إلى دور ال16 من منافسات دوري الأبطال، بجانب حسم صدارة جدول الترتيب لصالحه.

على الجانب الآخر فريق فولفسبورج الذي يتذيل الترتيب، يهدف لتحقيق الفوز غداً من أجل التساوي في النقاط مع ليل، واقتناص بطاقة التأهل في الرمق الأخير من الفريق الفرنسي.