موعد مباراة تشيلسي وزينيت في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8-12-2021
موعد مباراة تشيلسي وزينيت

يدخل نادي تشيلسي مباراته في بطولة دوري أبطال أوروبا وهو على موعد مرتقب مع نادي زينيت الروسي في مباراة قوية في إطار منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تختم منافساته مساء يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021.

موعد مباراة تشيلسي وزينيت

وتقام مباراة تشيلسي مع مضيفه زينيت الروسي، مساء يوم الأربعاء الموافق 8-12-2021 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، إذ تقام المباراة على ملعب زينيت الروسي، في ختام مباريات دور المجموعات.

يريد تشيلسي الفوز في تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز وليس غيره من أجل تعزيز صدارته للمجموعة قبل الصعود إلى دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية والتي تخصص قناتي bein sport premium 1  bein sport premium 2 لنقل مباريات الجولة الختامية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نادي تشيلسي قمة المجموعة برصيد 12 نقطة، بنفس عدد نقاط فريق يوفنتوس الإيطالي، فيما يتواجد زينيت الروسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع يتواجد مالمو السويدري برصيد نقطة واحدة.

تشكيل تشيلسي المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي المباراة بتشكيل يتكون من كافة نجومه على الرغم من منافسة الفريق القوية في منافسات الدوري الإنجليزي، لكنه في نفس الوقت يريد الإنفراد بصدارة المجموعة بعيداً عن يوفنتوس صاحب نفس عدد النقاط.

إذ من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: تياجو سيلفا – روديجر – كريستنسين

في خط الوسط: جورجينو – كانتي – ألونسو – جيمس

وفي الهجوم: لوكاكو – حكيم زياش – هافيرتز