موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8-12-2021
موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

يستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره برشلونة في مباراة من أبرز مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا نظراً لرغبة الفريق الكتالوني في الفوز على بايرن ميونخ من أجل التواجد رفقة الكبار في دور الستة عشر من البطولة الأوروبية الكبرى هذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ والبرسا في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكه المكرمه مساء يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر الجاري على ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ترتيب المجموعة

ويحتل البافاري المركز الأول في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك برصيد 15 نقطة بعدما تمكن من الفوز في جميع مبارياته الماضية داخل وخارج ملعبه.

بينما يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وبنفيكا البرتغالي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ثم دينامو كييف الأوكراني في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

طموح برشلونة

ويسعى نادي برشلونة للفوز بتلك الممباراة من أجل حسم التأهل إلى دور الستة عشر وتجنب الخروج المذل من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، إذ يحتاج برشلونة لتحقيق الانتصار على ملعب أليانز أرينا، أو على الاقل التعادل مع هزيمة فريق بنفيكا أمام دينامو كييف في المواجهة الأخرى.

وسيكون على المدرب الجديد تشافي أن يحقق ذلك الانتصار بالعناصر المتاحين له، خاصة في ظل معاناة الفريق من بعض الغيابات بسبب الإصابة مثل الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، والشاب بيدري، وزميله أنسو فاتي، بينما لن يكون بايرن ميونخ مضطراً للدفع بنجومه في تلك المباراة الغير هامة بالنسبة له.

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بين سبورت بنقل مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وبالتحديد على على قناة beIN Sports 1 HD Premium.