موعد مباراة أتلانتا وفياريال في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8-12-2021
موعد مباراة أتلانتا وفياريال

ستكون الجماهير على موعد مع مباراة أتلانتا وفياريال في واحدة من أبرز مواجهات الجولة السادسة والختامية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا وذلك بعدما وضعهما موقفهمها الحالي في ترتيب المجموعة في موقف حرج للغاية من أجل التأهل للدور التالي.

موعد مباراة أتلانتا وفياريال

وتقام مباراة أتلانتا الإيطالي وفياريال الإسباني في تمام العاشرة من مساء يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر الجاري، في مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات على ملعب جيويس معقل نادي أتلانتا.

ويحتل أتلانتا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة التي يتواجد بها نادي مانشستر يونايتد، إذ جمع الفريق الإيطالي 6 نقاط من انتصار وحيد و3 تعادلات وهي نتائج مخيبة لآمال جماهيره.

بينما يتواجد نادي فياريال في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من انتصاراين وتعادل وحيد، وستكون تلك المباراة حاسمة بالنسبة للفريقين الطامحين في التواجد بدور الستة عشر رفقة الكبار في دوري أبطال أوروبا.

بطاقة التأهل

وفي حال فوز أي منهما ستكون البطاقة الحاسمة في التأهل لدور ثمن النهائي، ففي حال فوز أتلانتا سيكون رصيد 9 نقاط، ويتأهل رفقة ماشستر يونايتد، أم فوز فياريال أو تعادله سيكفيه للتأهل إلى المرحلة المقبلة، وسيكون صاحب المركز الثالث مؤهل للتواجد في بطولة الدوري الأوروبي بدور الملحق.

وفي نفس توقيت تلك المباراة ستقام مباراة مانشستر يونايتد ويانج بويز السويسري لكن النادي الإنجليزي ضمن بالفعل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، ويحتاج لنقطة وحيدة فقط إذا أراد تأمين المركز الأول بشكل مؤكد.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة أتلانتا الإيطالي وفياريال الإسباني عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، وبالتحديد عبر قناة bein sport premium 3 بتعليق المعلق الرياضي نوفل باشي.