مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب
القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس العرب

تترقب الجماهير مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب التي تقام في قطر خلال الفترة الحالية تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم ووصلت المنافسات إلى الأدوار النهائية بعد ختام منافسات دور المجموعات بنتائج بعضها متوقع وأخرى مفاجئة.

مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب

وبعد نهاية دور المجموعات ستكون هناك مباريات قوية للغاية في دور ربع نهائي كأس العرب بعد تأهل الكثير من المنتخبات القوية مثل قطر ومصر والجزائر وتونس والمغرب.

ففي المجموعة الأولى تصدر منتخب قطر صاحب الأرض والجماهير جدول الترتيب بعدما حقق الفوز في مبارياته الثلاث وجمع ٩ نقاط فيما جاء منتخب عمان في المركز الثاني متفوقاً على منتخبي البحرين والعراق.

وفي المجموعة الثانية تصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة برصيد ٦ نقاط وبنفس الرصيد منتخب الإمارات في المركز الثاني فيما فشل منتخبي سوريا وموريتانيا في العبور إلى الدور الثاني.

أما المجموعة الثالثة فقد تفوق منتخب المغرب في مبارياته الثلاث فيما لحق به منتخب الأردن برصيد ٦ نقاط، وغادر المنتخب السعودي ومنتخب فلسطين من دور المجموعات.

وفي المجموعة الرابعة تأهل منتخب مصر في المركز الأول برصيد ٧ نقاط خلفه منتخب الجزائر برصيد ٧ نقاط وبفارق البطاقات الصفراء بينما لم يحالف الحظ منتخبي السودان ولبنان.

مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب

وطبقاً لنتائج دور المجموعات فإن مباريات دور ربع النهائي في البطولة ستكون قوية للغاية، إذ سيخوض منتخب قطر مباراته أمام منتخب الإمارات وذلك يوم يوم الجمعة المقبل في التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي مواجهة أخرى سيلعب منتخب تونس مع منتخب عمان في الخامسة مساءاً.

وستكون هناك مباراتين اخرتين في دور ربع نهائي كأس العرب، يوم السبت المقبل، إذ ستجمع مباراة بين منتخب مصر والأردن في الخامسة مساءاً، ثم يخوض منتخبي الجزائر والمغرب مباراة قوية للغاية في ذلك الدور.