منتخب مصر يقتنص صدارة المجموعة على حساب الجزائر
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

 انتهت مواجهة منتخبي مصر والجزائر والتي أقيمت في إطار ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، والتي انتهت بنتيجة هدف لكل فريق، ما جعل المنتخبان في نفس رصيد النقاط وعدد الأهداف.

مصر والجزائر

وأقيمت مباراة اليوم بين مصر والجزائر على ملعب الجنوب في قطر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، إذ تقدم منتخب الجزائر بهدف في الشوط الأول، قبل أن يتعادل منتخب الفراعنة في الشوط الثاني من خلال ركلة جزاء.

وبعد التعادل في مواجهة مصر والجزائر، رفع كل منتخب رصيده إلى النقطة السابعة بعد تحقيق تعادل وانتصارين في منافسات دور المجموعات، بالفوز على منتخبي لبنان والسودان بكل سهولة.

تفوق منتخب مصر

لكن جاء التفوق في صالح منتخب مصر بسبب حصول منتخب الجزائر على بطاقات صفراء وحمراء أكثر من منتخب مصر لذلك أصبح منتخب الفراعنة هو متصدر المجموعة، وبالتالي سيواجه منتخب مصر نظيره منتخب الأردن في دور ربع النهائي، فيما ستجمع مباراة قوية بين منتخب الجزائر ومنتخب المغرب.

تشكيل المنتخبين

وخاض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع: أكرم توفيق – محمود حمدي “الونش” – أحمد حجازي – أحمد فتوح، أما في الوسط: أيمن أشرف – حمدي فتحي – عمرو السولية وفي خط الهجوم: محمد شريف – مروان حمدي – حسين فيصل.

وبينما دفع منتخب الجزائر بتشكيل قوي ضم غالبية نجوم الفريق وهم، في حراسة المرمى رايس مبولحي، وفي الدفاع حسين بن عيادة – عبد القادر بدران – محمد الأمين توجاي – إلياس شتي، وفي الوسط زكريا دراوي – سفيان بن دبكة – ياسين براهيمي – يوسف بلايلي – طيب مزياني ومهاجم وحيد بغداد بونجاح.

وكانت تلك المباراة قوية للغاية ما جعل الجميع يطلق عليها النهائي المبكر لبطولة كأس العرب.