موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021
موعد مباراة مصر والجزائر

سيكون منتخبي مصر والجزائر على موعد مع مباراة قوية للغاية في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب قطر 2021 لكلا المنتخبين، إذ تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر الدور الأول بالبطولة.

موعد مباراة مصر والجزائر

ويأتي موعد مباراة مصر والجزائر في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر، على ملعب استاد الجنوب في مباراة هامة وقوية للغاية في منافسات البطولة العربية.

القنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قناة بين سبورت القطرية عن القناة الناقلة لمباراة مصر والجزائر ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات، إذ سيكون المعلق الرياضي على تلك المباراة هو التونسي عصام الشوالي عبر قناة beIN SPORTS HD 1 كما ستقوم قناة الكأس القطرية بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل المنتخبان تلك المباراة المصيرية بالقوة الضاربة من اللاعبين، فمن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمود الونش – أحمد حجازي – أحمد فتوح

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – مجدي أفشة

خط الهجوم: محمد شريف – مروان حمدي – أحمد زيزو

أما تشكيل منتخب الجزائر من المتوقع أن يكون كالتالي:

حراسة المرمى:  رايس مبولحي

وفي خط الدفاع: بن عيادة – الياس شتى – مهدى تاهرات – محمد توقاى

خط الوسط: سفيان بن دبكة – حسام مريزيق – ياسين براهيمي

خط الهجوم: هلال سودانى – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط بالتساوي مع نفس عدد النقاط منتخب الجزائر وكلا المنتخبين ضمنا التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، وستكون المباراة بينهما لتحديد صاحب المركز الأول والمركز الثاني