موعد مباراة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 7-12-2021

يحل نادي ليفربول ضيفا على منافسه ميلان الإيطالي في موعد مرتقب في المواجهة التي تجمع بينهما في إطار مباريات الجولة السادسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعد المباراة الختامية للفريقين في منافسات دور مجموعات الشامبيونز ليج.

موعد مباراة مباراة ليفربول وميلان

وتقام مباراة ليفربول وميلان في ملعب سان سيرو معقل الروسينيري الإيطالي نادي ميلان وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكه المكرمه يوم الثلاثاء الموافق ٧ ديسمبر، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

أهمية المباراة

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق ميلان الذي يأمل في تحقيق الانتصار على حساب ليفربول في تلك المواجهة لعدة أسباب على رأسها المنافسة على التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة نادي ليفربول الذي أكد صدارته لتلك المجموعة مبكراً، كما أن عناصر الفريق الإيطالي يريدون الانتقام من ليفربول والفوز عليهم داخل الديار بعدما استطاع ليفربول الفوز على ملعبه في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ترتيب المجموعة

ويتواجد ميلان رفقة ليفربول واتليتكو مدريد الإسباني وكذلك بورتو البرتغالي، ومازالت البطاقة الثانية للتأهل حائرة بين الفريق الإسباني ومنافسه الإيطالي، وبورتو كذلك إذ سيتواجد أحدهم في دوري أبطال أوروبا بدور ثمن النهائي بينما سيذهب الثالث إلى المنافسة في دور الملحق ببطولة الدوري الأوروبي.

 

يذكر أن ليفربول لن يخوض تلك المباراة بكامل نجومه إذ يفضل يورجن كلوب المدير الفني للفريق إراحة نجوم الفريق المميزيننجوم مثل النجم محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، وكذلك هندرسون وفان دايك وأرنولد، وسيدفع الألماني ببعض اللاعبين الاحتياطيين والشباب في مواجهة ميلان الإيطالي.

ويحتل ليفربول الصدارة برصيد 15 نقطة بينما يأتي بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، و ميلان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبنفس الرصيد اتلتيكو مدريد.