موعد مباراة فلسطين والأردن في كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021
موعد مباراة فلسطين والأردن في كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021

تترقب الجماهير العربية مباراة الشقيقين فلسطين والأردن وذلك في موعد عربي مميز ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب إذ ستقام المباراة في ختام منافسات دور المجموعات، وسط طموح مشروع ومشترك بين المنتخبين لتحقيق الإنجاز بالتأهل إلى الدور التالي من منافسات البطولة.

موعد مباراة فلسطين والأردن

وتقام مباراة منتخبي فلسطين والأردن في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر الجاري، وذلك على ملعب 974 في قطر وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر دور مجموعات بطولة كأس العرب التي تقام في قطر في الفترة الحالية.

طموح التأهل

ويدخل منتخب فلسطين المباراة بنقطة وحيدة في المركز الأخيرة من منافسات المجموعة بعدما خسر من منتخب المغرب في الجولة الأولى ثم تعادل مع السعودية في الجولة الثالثة، لكن مازال لديه آمال التأهل للدور التالي إذا ما استطاع هزيمة منتخب الأردن في الجولة الثالثة ورفع رصيده إلى النقطة الرابعة.

الحال نفسه بالنسبة لمنتخب الأردن الذي يمتلك ثلاث نقاط من فوز حققه على منتخب السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات، قبل أن يتجرع مرارة الهزيمة في الجولة الثانية أمام منتخب المغرب، يتواجد في المركز الثاني، ويحتاج للفوز أو على الأقل التعادل لكي يتأهل في المركز الثاني رفقة المغرب.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فلسطين والأردن عبر مجموعة قنوات بين سبورت، والتي خصصت قناتي bein sport hd1  و bein sport hd 2  نقل منافسات بطولة كأس العرب، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس القطرية التي تقوم بنقل مباريات البطولة أيضاً.

يذكر أن صدارة المجموعة يمتلكها منتخب المغرب برصيد 6 نقاط، يليه في الترتيب منتخب الأردن بثلاث نقاط، ثم منتخب السعودية في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب فلسطين صاحب نفس رصيد النقاط.