موعد مباراة السودان ولبنان في كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021
موعد مباراة السودان ولبنان

تقام مباراة منتخب السودان مع نظيره اللبناني في موعد مرتقب في البطولة العربية ولكن لن تكون المباراة ذات قيمة من حيث ترتيب المجموعة والمنتخبات المتأهلة إلى دور ربع نهائي كأس العرب، فقد حسم منتخب مصر والجزائر التأهل عن المجموعة بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين.

موعد مباراة السودان ولبنان

وتقام مباراة السودان ولبنان في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد مباراة مصر والجزائر التي تقام في نفس المجموعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر دور المجموعات، مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر الجاري.

وعلى الرغم من فقدان فرصة التأهل إلى دور ربع النهائي والتعرض لخسارتين في دور المجموعات، إلا أن كل منتخب من بين السودان ولبنان يخططان لتحقيق الفوز الشرفي قبل مغادرة   البطولة.

طموح المنتخبين

ويخطط منتخب السودان لتحقيق الفوز في موعده المرتقب مع منتخب لبنان لكي يخرج من آثار الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام منتخب مصر في الجولة الماضية، وكذلك الهزيمة التي حلت بها في مباراة الجزائر في أولى مبارياته بالبطولة.

على الجانب الآخر يدخل منتخب لبنان المباراة وعينه على الفوز وليس غيره للتأكيد على أن الأداء الذي قدمه أمام منتخب مصر وكذلك أمام الجزائر لم يكن وليد الصدفة، وأن المنتخب لديه مقومات النجاح، بتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط تضعه في المركز الثالث خلف منتخبي مصر والجزائر.

مصر والجزائر

وفي نفس منافسات المجموعة يلتقي منتخبي مصر والجزائر والذين ينافسا على صدارة المجموعة إذ يمتلك كل منتخب 6 نقاط ويهدف لتحقيق الفوز كل منتخب من أجل التأهل كمركز أول وتجنب مواجهة منتخب المغرب صاحب المركز الأول في المجموعة الثالثة في الدور التالي.

 

يذكر أن مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب ستقام يومي الجمعة والسبت، إذ يلعب متصدر المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثالثة، ومتصدر الثالثة مع ثاني المجموعة الرابعة.