موعد مباراة قطر والعراق في كأس العرب اليوم الاثنين 6-12-2021
موعد مباراة قطر والعراق

تترقب الجماهير العربية موعد مباراة قطر والعراق بمنافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس العرب التي تقام في قطر في الأيام الجارية في إطار استعدادات البلاد لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام في العام المقبل لأول مرة في الوطن العربي.

موعد مباراة قطر والعراق

وتقام مباراة قطر والعراق على ملعب استاد البيت المخصص لمباريات كأس العالم، في موعد تمامه التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة في إطار مواجهات الجولة الاخيرة من دور مجموعات بطولة كأس العرب قطر 2021، إذ ستقام في نفس التوقيت مباراة عمان والبحرين في إطار نفس المجموعة وبالجولة ذاتها، في إطار حسم المنتخب صاحب البطاقة الثانية للتأهل إلى دور ربع النهائي رفقة منتخب قطر.

ترتيب المجموعة

ويتواجد منتخب قطر في المركز الأول بترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على منتخب عمان في الجولة الماضية، كما كان قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب البحرين، فيما يحتل منتخب العراق المركز الثاني برصيد نقطتين من تعادلين أمام منتخب عمان في الجولة الأولى وأمام منتخب البحرين في الجولة الثانية.

ويحتاج منتخب العراق لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل في المركز الثاني خلف منتخب قطر إلى دور ربع النهائي طامحاً في حصد لقب البطولة والذي يعد أكثر المنتخبات فوزاً بها برصيد 6 بطولات.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة بين سبورت بنقل فعاليات المبارات عبر قناتها قناتي beIN SPORTS HD1 و beIN SPORTS HD2 ، كما تقوم قنوات الكأس القطرية بنقل منافسات بطولة كأس العرب أيضاً، إذ تعد الشبكتين صاحبتا حقوق بث ونقل مباريات البطولة العربية في المنطقة والشرق الأوسط.

ولن تكون نتيجة تلك المباراة مؤثرة على تواجد منتخب قطر في المركز الأول بالمجموعة نظراً لتحقيقه انتصاراين في المجموعة حتى الآن، وينتظر المنتخب القطري تحديد منافسه في فعاليات دور ربع نهائي البطولة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره.