موعد مباراة عمان والبحرين في كأس العرب اليوم الاثنين 6-12-2021
موعد مباراة عمان والبحرين

ستكون الجماهير مع موعد مرتقب ومباراة عمان والبحرين بمنافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس العرب والتي تقام في قطر تحت إشراف وتنظيم الفيفا تمهيداً لاستضافة قطرلبطولة كأس العالم 2020 التي سيتم تنظيمها في نهاية العام المقبل.

موعد مباراة عمان والبحرين

وتقام مباراة عمان والبحرين في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر، إذ تأتي تلك المباراة لحساب الجولة الثالثة من عمر دور مجموعات بطولة كأس العرب قطر 2021، إذ تعد تلك المباراة التي تقام على استاد احمد بن علي هامة للغاية للمنتخبين في ظل بحثهما عن التأهل إلى الدور التالي.

ترتيب المجموعة

ويمتلك كل منتخب من منتخبي عمان والبحرين نقطة وحيدة في ترتيب المجموعة الأولى خلف منتخبي قطر صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، ومنتخب العراق صاحب النقطتين والمركز الثاني، فقد خسر كلا المنتخبين عمان والبحرين، من منتخب قطر في مباراة، وتعادلا مع منتخب العراق في المباراة الأخرى.

وسيضمن أي من المنتخبين التأهل إلى دور الربع نهائي من منافسات البطولة حال تحقيق الفوز في المباراة شرط أن يتعادل منتخبي العراق وقطر في المباراة الأخرى، فسيكون فوز منتخب العراق بطاقة حسم بالنسبة له للتأهل إلى الدورالتالي إذ سيكون لديه 5 نقاط بمنافسات المجموعة ويصعد في المركز الثاني خلف منتخب قطر صاحب الصدارة.

أهمية المباراة

لذا ستكون المباراة هامة للغاية للمنتخبين، فلابد أن يحقق أي منهما الفوز لكي يحافظ على حظوظ التأهل، كما أن مغادرة هذه النسخة من بطولة كأس العرب بدون تحقيق أي انتصار سيكون أمر غير مرضي بالنسبة لجماهير المنتخبين.

ومن المقرر أن يتم نثل مباراة عمان والبحرين عبر  شبكة قنوات بين سبورت القطرية، وكذلك شبكة قنوات الكأس، الحاصلين على حقوق نقل مباريات كأس العرب 2021.