موعد مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب اليوم الاثنين 6-12-2021
موعد مباراة سوريا وموريتانيا

تعد مباراة سوريا مع منتخب موريتانيا هامة للغاية بالنسبة للمنتخب السوري بسبب رغبة الفريق في بلوغ دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب التي تقام في قطر خلال الفترة الحالية، إذ يتواجد منتخب سوريا رفقة منتخب الإمارات وتونس وموريتانيا، في مجموعة واحدة وهو موعد هام للمنتخب السوري لتحقيق الفوز للتواجد في الدور التالي في البطولة.

موعد مباراة سوريا وموريتانيا

ويأتي موعد مباراة سوريا وموريتانيا في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر الجاري على ملعب استاد الجنوب في قطر، ، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس العرب قطر 2021.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة سوريا مع منتخب موريتانيا عبر شبكة قنوات بين سبورت الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة، إذ تنقل الشبكة مباريات كأس العرب عبر قناتي beIN SPORTS HD1 و beIN SPORTS HD2 ، كما تقوم قنوات الكأس القطرية بنقل منافسات بطولة كأس العرب أيضاً.

وتأتي تلك المباراة في مرحلة حاسمة بالنسبة لمنتخب سوريا الذي يخطط في التأهل إلى الدور التالي مستفيداً من الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب منتخب تونس بهدفين مقابل لاشيء، بعد خسارة الجولة الأولى أمام منتخب الإمارات، فيما فقد منتخب موريتانيا حظوظه في التاهل بعد الخسارتين أمام منتخبي تونس والإمارات.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يدفع منتخب سوريا بتشكيل قوي من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث، إذ سيكون تشكيل منتخب نسور قاسيون كالتالي:

حارس المرمى: خالد الحاج عثمان

في خط الدفاع:  مؤيد الخولي، عمرو جنيات، محمد صهيوني، ثابر كروما

وفي خط الوسط:  يوسف محمد، محمد العنز، كاوسكاو

أما في الهجوم: ورد السلامة، محمود البحر، محمد عثمان