موعد مباراة تونس والإمارات في كأس العرب اليوم الاثنين 6-12-2021
موعد مباراة تونس والإمارات

تنتظر الجماهير موعد مباراة تونس والإمارات حيث تستكمل المنتخبات العربية مبارياتها في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس العرب التي تقام في قطر في الفترةالحالية، وذلك بعد خوض كل منتخب مباراتين في منافسات البطولة، وذلك في إطار مباريات دور المجموعات وبالتحديد في الجولة الأولى والثانية من فعاليات البطولة.

موعد مباراة تونس والإمارات

ويأتي موعد مباراة تونس والإمارات في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر الجاري، على ملعب الثمامة في قطر، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس العرب قطر 2021 والتي تقام الفترة الحالية تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم تمهيداً لاستضافة دولة قطر بطولة كأس العالم في العام المقبل.

طموح المنتخبين

ويدخل منتخب تونس تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز الثاني في البطولة لكي يضمن التأهل إلى دور ربع النهائي خاصة في ظل الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام منتخب سوريا، فيما يسعى منتخب الإمارات نحو تحقيق الفوزالثالث على التوالي بالفوز على المنتخب التونسي بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخبي موريتانيا وسوريا في الجولتين الماضيتين.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض منتخب تونس المباراة أمام منتخب الإمارات بتشكيل مكون من،  فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى بالإضافة إلى رباعي خط الدفاع: محمد أمين بن حميدة و ياسين مرياح وبلال العيفة وجاسر الخميري، بينما يغيب الثنائي علي معلول وحمزة المثلولي بسبب الإصابة.

وفي خط الوسط : سيشارك الثلاثي ساسي ومحمد بن رمضان وفخر بن يوسف، أما في الهجوم سيتواجد حنبعل المجبري وفراس بالعربي وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك.

أما منتخب الإمارات فقد يخوض المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشامسى – محمد العطاس– محمد برغش – وليد عباس – بندر الأحبابي – علي سالمين – عبدالله رمضان – علي صالح – كايو كانيدو – علي مبخوت – طحنون الزعابي.