تأهل بيراميدز والمصري إلى دور مجموعات كأس الكونفيدرالية
تأهل بيراميدز والمصري

حسمت الأندية المصرية تواجدها في دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعدما تأهل ناديي بيراميدز والمصري عبر مرحلة دور الملحق من البطولة بتحقيق الانتصار بهدف نظيف في مباراتي الإياب التي أقيمت في مصر، اليوم الأحد.

تأهل بيراميدز والمصري

فقد استطاع نادي بيراميدز تحقيق الفوز على فريق مانياما الكونغولي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، ضمن منافسات الإياب من دور الملحق ببطولة كأس الكونفدرالية.

هدف بيراميدز الوحيد جاء عن طريق الشاب إبراهيم عادل، ليكرر بيراميدز فوزه الذي حققه في مدينة كيناشاسا الكونغولية في مباراة الذهاب بهدف نظيف أيضاً وسجله المهاجم الفلسطيني محمود وادي.

وجاء تشكيل بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال في مواجهة الإياب أمام مانياما الكونغولي، كالتالي، شريف إكرامي في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون محمد حمدي، أحمد سامي، علي جبر، أحمد فتحي، إبراهيم عادل، إريك تراوري، عبد الله السعيد، نبيل عماد، في خط الوسط وفي الهجوم رمضان صبحي ومحمود وادي

فوز المصري

وفي المباراة الأخرى تمكن نادي المصري البورسعيدي من حصد بطاقة التأهل على حساب فريق ريفيرز يونايتد النيجيري، وذلك بهدف نظيف سجله جريندو في إطار مواجهات الإياب بدور الملحق من بطولة كأس الكونفدرالية، ليتأهل الفريق البورسعيدي إلى دور المجموعات هذا الموسم.

وتمكن المصري من تجاوز هزيمة لقاء الذهاب في نيجيريا إذ انتهت المباراة الماضية بخسارة المصري بهدفين مقابل هدف واحد، لكن بالفوز اليوم بهدف نظيف حسم المصري التأهل إلى دور المجموعات

وكان المصري قد خاض المواجهة بتشكيل مكون من، أحمد مسعود في حراسة المرمى، أحمد شديد قناوي وإسلام صلاح وعمرو موسى وكريم العراقي وفي خط الوسط محمد عنتر، إيزي إيميكا، مصطفى سلطان، فريد شوقي، محمد جريندو، وفي الهجوم أوستن أموتو.