موعد مواجهة بيراميدز ومانياما الكونغولي في كأس الكونفيدرالية
موعد مواجهة بيراميدز

يدخل نادي بيراميدز بقيادة المدرب إيهاب جلال مباراته المرتقبة أمام نادي مانياما الكونغولي في منافسات  جولة الإياب من دور الـ32 الملحق من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي تقام في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة.

موعد مباراة بيراميدز ومانياما الكونغولي

ويمتلك بيراميدز حظوظ كبيرة في التأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية وذلك بعد الفوز على فريق مانياما في مرحلة الذهاب إذ فاز  الفريق السماوي بهدف نظيف سجله محمود وادي مهاجم الفريق في المباراة التي أقيمت في الكونغو، وعلى الرغم من ذلك سيدخل بيراميدز المباراة بحرص شديد حتى لا يواجه الفريق أي مفاجآت في مواجهة الفريق الكونفولي.

قائمة بيراميدز

ومن أجل التحضير بكل قوة لهذه المباراة أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق عن قائمة اللاعبين الذين يستعدون لخوض تلك المباراة الحاسمة أمام فريق مانياما الكونغولي في تمام السادسة مساء يوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي.

وتضم قائمة بيراميدز كلاً من:

شريف إكرامي والمهدي سليمان في حراسة المرمى

خط الدفاع، أحمد أيمن منصور، وأسامة جلال، وأحمد فتحي، وعبدالرحمن صميدة وعلي جبر، وأحمد سامي، ومحمد حمدي

وفي خط الوسط  نبيل عماد دونجا واحمد توفيق إسلام عيسى وإبراهيم حسن وإيراك تراوري ورمضان صبحي وإبراهيم حسن

وفي خط الهجوم، عبدالله السعيد وعماد ميهوب وإبراهيم عادل، ومحمود وادي ودودو الجباس.

طموح بيراميدز

وسيدخل بيراميدز المباراة وعينه على التسجيل في المباراة منذ اللحظة الأولى حتى يخوض الفريق المباراة بكل سهولة وراحة، كي لا يعاني الفريق أمام الفريق الكونغولي، في ظل حرص بيراميدز على الصعود إلى دور المجموعات من الكونفيدرالية هذا الموسم، تحضيراً للمنافسة على لقب كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.